الأسعار الجديدة للسجائر في مصر وانواع هذه السجائر بعد بيان رئيس شركة الشرقية للدخان.. وسيتم تطبيق الزيادة بدء من اليوم الأربعاء

الأسعار الجديدة للسجائر مفاجأة كانت متوقعة بعض الشئ بعد أختفاء بعض انواع الادخنة من السوق المصري لعدة أيام ماضية حيث ارجع الكثير من المواطنين المستخدمين لهذه الادخنه “السجائر” إلى أن شركة الشرقيه للدخان تكون في طريقها للتمهيد لرفع الأسعار الجديدة للسجائر بكافة انواعها، وهذه الزيادة كان متوقعه لسبب اخر وهو الموعد المحدد من قبل وزارة المالية لتنفيذ زيادة ضريبة القيمة المضافة بنسبة 1% بعد تنفيذها على عددة سلع اخرى غير الادخنة.

الأسعار الجديدة للسجائر

الأسعار الجديدة للسجائر

مقالات اخرى للكاتب:

الأميرة ديانا ومفاجأة بكل المقايس.. دودى الفايد ليس الرجل الذي لقى مصرعه مع الأميرة ديانا.. تعرف على من كان بجوارها في السيارة قبل موتها

تعرف على قصة وزير الدفاع صاحب أهم إنجاز لمصر..وكان مصدر أزعاج للسادات.. ومات وحيداً بعد ضربه في شقته في عهد مبارك

 

 

ومن هذا المنطلق وفي نفس سياق الاحداث كشف الاستاذ محمد عثمان هارون رئيس شركة الشرقية للدخان ايسترن كومبانى عن أن يوجد بالفعل زيادة حقيقية في بعض انواع الادخنة التي تنتجها شركة الشرقية للدخان، هذا جاء من خلال المداخلة الهاتفية التي قام بها الأستاذ محمد هارون في برنامج يحدث في مصر الذي يذاع على قناة mbc مصر الفضائية.

وفي نفس سياق الاحداث كشف رئيس شركة الشرقية للدخان عن الأسعار الجديدة للسجائر التي أصدرتها الشركة، واضاف انه من المقرر يتم التعامل بها بدء من اليوم الأربعاء الموافق 12-7-2017، وكان ترتيب الأسعار الجديدة للسجائر كما يلي: “كوين سوفت” من 12 إلى 12.50 جنيه، كما ارتفعت أسعار سجائر “كينج سايز” أو الكليوبترا وهو الاسم الشائع من 10.50 جنيه إلى 11.50 جنيه، وأيضا ارتفاع سعر سجائر “سوبر كليوبترا” من 12.75 إلى 15 جنيها.

جدير بذكر ان الأسعار الجديدة للسجائر كان اخر تعديل بها جاء في شهر يناير الماضى من العامى الجارى 2017.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ظظظظظظظظظظظظظظظ