استقرار في سعر الدولار اليوم الجمعة 28\07\2017 مقابل إرتفاع في أسعار العملات الأخرى

نقدم لكم سعر الدولار في البنوك المصرية المحلية والخاصة وأيضاً السوق السوداء، حيث استقر سعر الدولار اليوم الجمعة، عند التعاملات الصباحية في البنوك المصرية، في حين ارتفع أسعار العملات الأخرى بشكل كبير عدا الريال السعودي، بينما شهد السوق السوداء ارتفاع طفيف في سعر الدولار وسط مخاوف من قِبل بعض الأشخاص في تدأول العملة لما لها من مسئولية قانونية وخسارة ماديه في نفس الوقت بسبب عدم الإحساس بالاستقرار وقد يرتفع سعر الدولار في أي لحظة في البنوك المحلية والأجنبية، ويرجع الاستقرار اليومي لسعر العملة الأمريكية الذي نشاهده منذ فتره بسبب وفره في الاحتياطي النقدي في البنك المركزي، وسجل الدولار أعلى قيمة في بنك كريدي أجركول بسعر 17.87 للشراء و17.97 للبيع.

سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم

ويسعى موقعنا “نجوم مصرية” تقديم خدمة متميزه لقرائنا الأعزاء في متابعة مستمرة ومتفرده لأسعار العملات بشكل عام وسعر الدولار بشكل خاص في البنوك والسوق السوداء، واستقر سعر الدولار منذ الإثنين الماضي، بعد أن تراجع إلى 17.80 للشراء و17.90 للبيع واستمر على هذا السعر حتى الآن وفقاً لتحديثات البنك الأهلي المصري، مما يجعل هذا الاستقرار مناخ جيد للاستثمار الأجنبي في مصر والذي من شأنه تحسين الاقتصاد المصري.

سعر الدولار اليوم في مصر

يواصل الاستقرار اليومي في أسعار الدولار أمام الجنيه اليوم، حيث سجل 17.84 للشراء و17.94 للبيع في بنك مصر، بينما سجل سعر الدولار في البنك التجاري الدولي 17.85 للشراء و17.95 للبيع، في حين سجل 17.80 للشراء و17.90 للبيع في بنك القاهرة.

وفي ذات السياق، قالت مصادر بالبنك المركزي المصري، أن البنوك المصرية المحلية تسعى لاستهداف زيادة قاعدة المتعاملين خلال 5 سنوات مقبله بنحو 10 ملايين متعامل، وذلك من أجل زيادة فرص التنمية الاقتصادية والتشجيع على الاستثمار في الاقتصاد المصري، ويمثل قاعدة المتعاملين في البنوك حتى الآن حوالي 15 مليون مواطن.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

يبدو أن السوق السوداء قد تم تحجيمه بشكل كبير بعد القرارات التي اتخذتها البنك المركزي المصري بتحرير سعر الصرف والمسمى إعلامياً “تعويم الجنية”، ويسيطر التعاملات الطفيفة الذي يشوبه الحذر في العملة الأمريكية في السوق السوداء، وأطلعتنا مصادر خاصه بأن سعر الدولار سجل 18 جنيه في بعض المحافظات المصرية، في حين أكد البعض الآخر تراجع كبير من التجار عن شراء الدولار خارج المصادر الشرعية وهي البنوك بكافة أنواعها.

أسعار العملات الأجنبية الأخرى مقابل الجنيه

  • سعر اليورو أمام الجنيه، 20.86 جنيه للشراء، مقابل 21.07 جنيه للبيع.
  • سعر الجنيه الاسترليني، 23.32 جنيه للشراء، مقابل 23.54 جنيه للبيع.
  • سعر الريال السعودي مقابل الجنيه، 4.74 للشراء، 4.77 جنيه للبيع.
  • سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه، 58.87 للشراء، 59.29 للبيع.

يتم التوقف عن التدأول في العملات الأجنبية يوم الجمعة والسبت بشكل رسمي من كل أسبوع.

تحديث.. أعلن البنك المركزي عن زيادة الاحتياطي النقدي من العملة الأجنبية إلى 32.02 مليار دولار أمريكي، وفي نفس الوقت أعلن عن تخصيص مبلغ مادي يبلغ 6 مليار دولار لشراء المواد البترولية التي تحتاجها مصر في الفترة القادمة، وطرح البنك المركزي، امس الخميس، أذون خزانه بقيمة تقدر بـ 13 مليار ونصف المليار على مرحلتين، الأولى تصل إلى 182 يوماً بقيمة تقدر 6.5 مليار جنيه، والمرحلة الثانية أذون بـ7 مليار لمدة تصل إلى 375 يوماً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد