أسعار مواتير المياه في الأسواق المصرية 2017 بعد الزيادة الأخيرة

تعد مشكلة وصول المياه إلى الطوابق العليا من أكثر المشاكل التي تؤرق الكثيرون خاصة في فصل الصيف والذي يكثر فيه استخدام المياه لأغراض متعددة ومن هنا يبدأ البحث عن وسائل لزيادة ضغط المياه في المواسير حتى تصل إلى الطوابق العليا ومن بين تلك الاساليب استخدام  مواتير المياه.

مواتير مياه

مواتير المياه تعد من أفضل الوسائل التي من خلالها يمكن رفع ضغط المياه حيث ينتشر استخدامها على نطاق واسع  كما تعتبر من الاجهزة التي لا غنى عنها وقد تأثرت اسعارها خلال الآونة الاخيرة وشهدت تغيرات متلاحقة تأثراً بأسعار الدولار الأمريكي والتي تذبذبت  مؤخراً وسنتعرف من خلال ما يلى على أسعار مواتير المياه في مصر.

مواتير المياه الايطالية تحظى بشعبية كبيرة في مصر وينتشر استخدامها حيث وصل سعر الموتور الإيطالي قدرة 1 حصان إلى الف وثمانمائة جنيهاً وقدر الحصان ونصف إلى الفان وستمائة جنيها، اما بالنسبة لموتور المياه الصيني قدرة الحصان الواحد إلى سبعمائة جنيه. كما ارتفعت أيضاً أسعار مواتير المياه المحلية الصنع إلا انها لا تستخدم بشكل واسع.

اما بالنسبة للموتور الإيطالي  قدرة 2 حصان فوصل سعره إلى ثلاثة آلاف جنيه وقدرة 3 حصان وصل سعره إلى خمسة آلاف جنيه، كما ارتفعت أسعار مواتير رفع المياه الجوفية بنسبة وصلت إلى ما يقارب الخمسون بالمائة خاصة في الانواع الواردة من تركيا والتي  ينتشر استخدامها على نطاق واسع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ت/01229715430

  2. غير معروف يقول

    تليفون /01229715430

  3. غير معروف يقول

    عاوز اعرف سعر طلمبة مياه ترفع حوالي72متر يعني حوالي 26دور ارجو الرد

    1. غير معروف يقول

      عندى مضخه 7.5 ايطالى جايه من السعودية ولكن السباك قال عايزه تتركب على برج مينفعشى تتركب على 4 ادوار سعرها 21000جنيه لو تنفعك اتصل عليا 01284935643