أرتفاع أسعار الذهب في الصاغة والأسواق المصرية

قيمة الذهب مستوى حيث انها ارتفعت لسعر لم من قبل على مدار الثلاث الماضية من بعد ارتفاع سعر الدولار، لان من المعروف الذهب وانخفاض الدولار لانهم مرتبطين ببعضهم البعض، وذلك حدث بعد قرار تعويم ،  وتتغير قيمة الذهب في الاسواق المصرية والصاغة متأثرة بالأسعار العالمية للمعدن النفيس الاصفر وتغيير سعر الدولار ايضاُ، سواء في البنوك الموازية،   لكم الذهب في الاسواق ومحلات الصاغة.

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب لعيار 18 في مصر:

 

يعتبر عيار 18 من الذهب هو أقل سعراً في السوق المصرية والأكثر انتشاراً، لكن مع ارتفاع سعر الذهب ووصول عيار 21 حاجز الـ 630 جنية، البعض نحو عيار 18 وازداد الطلب عليه وخاصاً في الاماكن السياحة، وسجل اليوم الذهب عيار 18 مبلغ 538  للجرام الواحد.

 

أسعار الذهب عيار 21 في مصر:

اما أسعار الذهب عيار 21 فهو أكثر عيار بأى تغير في الأسعار بالصاغة والاسواق المصرية، لذلك يتم تحديد أسعار كل الاخرى على حسب زيادة وانخفاض عيار 21، وسجل عيار 21 اليوم في محلات الصاغة مبلغ 627  للجرام الواحد.

 

أسعار الذهب عيار 24 في مصر:

اما يعتبر عيار الذهب 24 هو وجوداً في محلات الصاغة والاسواق المصرية نظراً لارتفاع ، وسبب انة غير باقى لمعة وبريق واضح، ولا المصريون، ولكن الذهب عيار 24 في الخليجية خاصةً وسجل اليوم عيار الذهب 24 مبلغ 710  للجرام الواحد.

اما سعر الجينة الذهب فوصل سعرة لـ4990 جينة، حيث من المتوقع تغير هذة الأسعار في اى وقت، وكالعادة فان موقعكم نجوم مصرية سيباشركم التغيرات أول بأول في حالة حدوث اى تغير في سعر المعدن النفيس.

لا تزال أسعار الذهب  مستقرة في محلات الصاغة والاسواق  مع تعاملات هذا المساء، ولا يبدو أن الأمور قد تنبأ بأي تغييرات على مستوى الأسعار المكتوبة في الاعلى، وقد يحدث تغير في أسعار المعدن النفيس في مصر خلال الساعات القادمة، وسنقوم بتحديث الموضوع أول بأول في حالة حدوث اى تغير في سعر المعدن النفيس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد