أحدث أسعار الذهب اليوم الأحد 27-8-2017 في مصر والسعودية-تقرير شامل لأسعار الذهب خلال السبعة أيام الماضية

سعر الذهب، متوسط أسعار الذهب في مصر لم تتغير منذ يوم الخميس الماضي ولكنها عادت مجددا في التحرك مع بداية أول أيام عمل البنوك الرسمية، المتحكم الفعلى قيمة الدولار في البنوك المصرية وحاله التذبذب التي يشهدها الدولار هي التي تحدد قيمة الذهب سيشهد ارتفاع أم انخفاض، قبل تعويم الجنية المصري أمام العملات الأخرى كان من السهل على خبراء الأقتصاد التوقع بسعر الذهب وموارد الأقتصاد بشكل عام خلال الفترات القادمة ولكن أصبحت التوقعات لا فائدة منها وأن العرض والطلب هما ما يحددان قيمة الموارد الأقتصادية من دولار وذهب وحديد وأسمنت.

goldpricetoday

goldpricetoday

أسعار الذهب في السعودية

استقرت قيمة مختلف أعيرة الذهب عند نفس القيمة التي سجلتها أمس بسبب استقرار حالة الاقتصاد التي تمر بها المملكة، وإليكم قائمة أحدث الأسعار والتي نحدثها على الفور حالة أي تغييرات موجودة على مدار اليوم.

خلال السبعة أيام الماضية شهدت قيمة الذهب ارتفاع طفيف على مختلف الأعيرة ولكن شهد استقرار منذ أمس وحتى الآن.


سعر الذهب في مصر

أيضا سعر الذهب في مصر شهد استقرار نسبي طبقا لأخر تحديثات شهدتها محلات الصاغة الأحد 27 أغسطس 2017 في التعاملات المسائية، ارتفاع أسعار الذهب بعد تعويم الجنية كان من أكثر العقبات التي واجهها المقبلين على الزواج حتى أن وصل بهم الأمر للتخلى عن الذهب مقابل شروط أخرى يتم تحدديها بناء على موافقة الطرفين.

حيث سجل سعر عيار 18 مقابل الجنية المصري 547.93 وقد يختلف قيمة العيار من صائغ لأخر وتحدد هذه الشروط وفقا لمعايير يعرفها من يعمل في هذا المجال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد