“ياهو فاينانس” تُضيف ميزة تُمكن مستخدميها من تداول العملات المشفرة
ياهو فينانس

قام أحد أكبر المواقع الإخبارية في العالم لأسعار الأسهم والسندات وهو “ياهو فاينانس” باضافة ميزة جديدة تسمح لمستخدميه التداول على أزواج العملات الرقمية المشفرة مثل بتكوين وايثريوم.

وفقاً لما نشرته المدونة الخاصة بالموقع يوم الخميس الموافق 30 أغسطس ، قامت الشركة بتفعيل الوظيفة الجديدة على تطبيق IOS الخاص بالموقع، و التطبيق يدعم حالياً التداول على أربع أزواج من العملات الأساسية وهم لايت كوين، بتكوين، ايثريم، دوجي كوين.

وقال موقع “ياهو فاينانس” في البيان أنه ربما لا تكون هذه الخدمة متاحة على المتصفحات الخاصة بسطح المكتب حاليا، ولكن سيتم تفعيل الخدمة على منصة الاندرويد و سطح المكتب في القريب العاجل.

شراكة ياهو فاينانس مع شركة Tradelt

قامت الشركة بعمل شراكة مع شركة TradeIt، لإنشاء منصة تعد بمثابة مركز لتداول الأصول الرقمية.

ياهو فينانس
ياهو فينانس

ولم تقم Yahoo Finance بالإفصاح عن أي تفاصيل بخصوص المنصة الوسيطة التي يرتبط بها تطبيق IOS الخاص بتداول العملات المشفرة.

جدير بالذكر أن الموقع الإخباري قد عقد شراكته مع شركة TradeIt في شهر سبتمبر من العام الماضي، لتمكين مستخدميه من التداول بالأصول المالية التقليدية المعروفة، وكان كل ما يتعلق بالموقع حينها من ناحية العملات المشفرة مجرد عرض لأسعار وأداء العملات فقط.

ياهو فاينانس والعملات المشفرة

وكان موقع “ياهو فاينانس” يقوم بنشر سعر عملة البتكوين المشفرة منذ عام 2014 وقام الموقع العام الماضي بتطوير الخدمة وتوسيع دائرة متابعة العملات حيث وصلت إلى أكثر من 100 عملة رقمية مشفرة على مستوى جميع المنصات في العالم.

يذكر أن موقع ياهو فينانس من المواقع الرائدة في عالم المال و الأعمال و يتابعه الملايين من المستخدمين على مستوى العالم ويقوم الموقع بتوفير عدة خدمات من ضمنها متابعة الأسعار وأدوات التحليل الفني كما يقوم بمتابعة الأخبار وتوثيق المجالات الاستثمارية التقليدية المعروفة.