وجاء ذلك فى إطار حرص وزارة النقل على الوقوف بجانب جميع العاملين بوزارة النقل من السكة الحديد ومترو الأنفاق وذلك بمناسبة العام الدراسي الجديد حيث قرر وزير النقل صرف منحة قدرها 700 جنيهاً لجميع العاملين بوزارة النقل وقام الوزير بتحديد الموعد المستحق لصرف تلك المنحة.

وزير النقل: موعد صرف المنحة المستحقة للعاملين بوزارة النقل

ننشر لكم الآن الموعد المستحق لصرف تلك المنحة التي تم ذكرها سالفاً والتي ينتظرها كل العالمين بالسكك الحديد وجميع العاملين بمترو الأنفاق التابعين لوزارة النقل، حيث ثم صرف منحة 700 جنيه تصرف خلال الأسبوع المقبل بمناسبة اقتراب العام الدراسي الجديد 2017-2018م.

وأكد مصدر رسمي بأن تلك المنحة ستصرف الأسبوع المقبل لجميع العاملين بالشركات المملوك لهيئة السكة الحديد المصرية، وأكد على أن هذه المكافأة تصرف منذ أكثر من 15 عاماً فى جميع الأعياد والمناسبات لكل عام.

والجدير بالذكر أن المهندس رضا أبو خرجة نائب رئيس السكة الحديد المصرية قد أعلن عن صرف تلك المنحة التي تم اقررها لجميع العاملين بهئه الهيئة وأكد على أن موعد استحقاها الأسبوع المقبل بمناسبة العام الدراسي الجديد ومن أجل مواجهة الغلاء الفاحش لهذه الأيام التي تمر بها مصر، وجاء ذلك الحديث أثناء بيان صحفي له فى الفترة الماضية.

ويمكنكم متابعة أخر فقرة من خلال عمل تحديث لمعرفة اليوم المحدد حين يتم تحديده من هيئة السكة الحديد المصرية بواسطة وزير النقل حيث نقوم بمتابعة أخر الأخبار الخاصة بهذه العلاوة.