التخطي إلى المحتوى
وزارة التموين تعلن الأسباب وموعد بدأ المرحلة الثانية من استبعاد غير المستحقين من دعم البطاقة التموينية

وزارة التموين والتجارة الداخلية عقب  تنفيذها المرحلة الأولى من استبعاد الغير مستحقين من الدعم الخاص ببطاقتهم التموينية أعلنت يوم السبت الماضي والموافق 23 \3\2019 أن المرحلة الثانية من استبعاد غير المستحقين سوف تبدأ أول شهر مارس القادم من عام 2019كما أوضحت المحددات لعدم استحقاق بعض الفئات من الدعم في المرحلة الثانية وهي كمايلي:

  • 800جنيه فاتورة استهلاك الموبيل في الشهر.
  • إيصال إستهلاك كهرباء أكثر من 650 كيلو وات في الشهر.
  • 30ألف جتيه قيمة مصاريف المدارس لفرد واحد من الأسرة.
  • كل من يشغل منصب أو وظيفة من الوظائف المرموقة.
  • أمتلاك سيارة موديل حديث يبدأ من عام 2013 كماصرحت وزارة التموين أنها سوف  تدرج الفئات المستبعدة على موقع www. tamwin. com.eg مع توضيح أسباب عدم الأستحقاق من خلال ايصال صرف الخبز والسلع التموينية ويمكن للمستبعدين تقديم تظلمات قي خلال 15 يوم من الحذف على الموقع السابق ذكره وأكد البيان أن الوزارة ستقوم بفحص كافة التظلمات بعناية.
منظومة الخبز الحر
وزارة التموين والتجارة الداخلية

جدير بالذكر

أن الأستاذ عبدالله غراب”  رئيس الشعبة العامة للمخابز”  أكد أن وزارة التموين والتجارة الخارجية في سبيلها لدراسة مقترح لتعديل منظومة الخبز الحر لرفع سعر الرغيف من 50 قرش إلى 60 قرش بداية من شهر أبريل المقبل من العام الجاري 2019 وسوف يباع من خلال المخابز التي تنتج الخبز المدعم  لمن لايملك بطاقة تموينية أو يرغب في الحصول على عددأكبر من الأرغفة االتي تم صرفها من حصته اليومية .

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.