التخطي إلى المحتوى
نصائح هامة تساعدك على رفع سعر سيارتك المستعملة عند عرضها للبيع في سوق السيارات المستعملة

يسعي كل من يريد ان يبيع سيارته الى ان يحصل على اعلى سعر يمكن ان يحصل عليه في مقابل سيارته المستعملة , و لذلك نقدم لكم اليوم من مجلة نجوم مصرية عدد من النصائح الهامة و التي تساعدك على اظهار سيارتك باجمل شكل كي تحصل على السعر الذي يرضيك .

* أولا : احذر نهائيا من بيع سيارتك في اوقات كساد البيع , بمعنى انه لا حركة في عمليات البيع و لا الشراء في سوق السيارات المستعملة , و بالتالي تعرض سيارتك لخسارة كبيرة بالبيع بثمن اقل مما تستحق بالفعل .

* ثانيا : انتظم دائما في استعمال السزائل المخصصة لتلميع دهان السيارة , و لا تستخدم انواع قد تتسبب في تلف الدهان و تقلل من شكل السيارة و بريقها و بالتالي تظهر بسعر اقل , اما اذا كانت تحتاج الي اعاده دهان و طلاء فيجب العمل على ذلك قبل ان تعرضها للبيع .

* ثالثا : يجب عليك ايضا الانتظام في تنظيف السيارة من الداخل و الحفاظ على فرشها في حاله جيدة و تغيير اي قطعة من الفرش او الدواسات قد تبدو قديمة او متهالكة مما يعطي انطباع انها جديدة و يرفع من سعرها عند البيع .

* رابعا : احرص على تغيير مصابيح السيارة فلا تترك فيها مصباح قديم او مكسور , و تنظيف الباقيين و التخلص من اي اثار للاصفرار .

* خامسا : غسل الاطارات جيدا و التخلص من كل ما هو عالق بها .

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.