التخطي إلى المحتوى

من خلال موقع نجوم مصرية نعرض لكم موقع إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين من خلال موقع دعم مصر، حيث أن وزارة التموين فى هذا الوقت الحالي تقوم بتلقي أي طلبات من أجل إضافة أي مولود جديد على البطاقات، كما أن الوزارة قد طالبت أصحاب أي بطاقات تموينية بها أخطاء أن يقومون بتصحيح الأخطاء والعمل الفوري على تحديث بياناتهم الخاصة بالبطاقات التموينية وذلك من خلال موقع دعم مصر، ونبعت الوزارة على أنه من سيهمل هذا الموضوع سيتم إيقاف بطاقته التموينية يوم 8 نوفمبر لهذا العام.

موقع إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين

نشرنا لكم موقع إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين وذلك فى الفقرة الأولي، وأشادت الوزارة بانه فى حالة قمت بصرف التموين أو الخبز من مستودع الدقيقة يجب أن تقوم بالنظر أسفل البون لأنك إذا وجدت مكتوب أن البطاقة بها أخطاء فعليك فوراً التوجه لحل هذه المشكلة من خلال موقع دعم مصر.

كيفية إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين

  1. يمكنكم إضافة المواليد الجدد من خلال موقع دعم مصر من هنا: موقع دعم مصر لإضافة المواليد الجدد
  2. نختار المحافظة التابعين لها
  3. نختار الإدارة التابعين لها
  4. نختار المكتب الذي نتعامل معه
  5. نختار اسم التاجر الذي نتعامل معه
  6. نختار استكمال

فى حالة واجهتك أي مشكلة يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات وسنقوم بمساعدتك على الفور.

وأخيراً أكد وزير التموين على أن أي بطاقة بها خطأ سيتم توقفها فى تاريخ 7 نوفمبر لهذا العام مشدداً على ذلك ومؤكداً على المواطنين سرعة تحديث بطاقاتهم.

تحديث: أي شخص تواجه أي مشكلة يمكنه ترك تعليق وسنساعده جميعاً بالرد عليه فوراً لحل مشكلته.

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

  1. انا حدثت بياناتى من اسبوعين وبتجيلى رسالة البيانات فى مرحلة المراجعة ياريت حد يرد علينا عشان احنا كده مش عارفين نعمل ايه وبنروح مكتب التموين يقوللك التحديث على النت

  2. السلام عليكم
    حدثت بطاقتى عبر موقع دعم مصر وزاره الانتاج الحربى منذ اسبوع او اكثر وحذفت فردا منها وكلما افتح الموقع تقول رساله البيانات فى مرحلة المراجعه وعبر منفذ الخبز لم تعدل ولكن عدلت فى صرف التموين الشهرى…ارجو الافاده حتى لا تلغى البطاقه…الرساله\البيانات فى مرحلة المراجعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.