التخطي إلى المحتوى

في كل سنة تعقد الغرفة التجارية الامريكية بمصر ملتقى توظيف سنوي تستضيف فيه كبرى الشركات المصرية و الدولية كما تستضيف آلاف الزوار من الراغبين في الحصول على وظائف مناسبة أو تحسين مستواهم الوظيفي الحالي خيث يتم تنظيم لقاءات بين الشركات و الراغبين المشتركين في الملتقى يتم على إثرها توظيف المئات و ربما الالاف في هذه الشركات سنوياً.

وفي إطار هذة المساهمة الايجابية لتطوير و توظيف العمالة المصرية تعقد الغرفة التجارية الأمريكية بمصر ملتقاها السنوي الرابع عشر هذا العام يومي الخامس عشر و السادس عشر من ديسمبر  الحالي 2017.

و يعقد هذا الملتقى تحت رعاية كبرى الشركات و البنوك المصرية مثل البنك الأهلي و بنك القاهرة و مجموعة بيت الخبرة للتنمية الاقتصادية  كرعاة أساسيين بالاضافة إلى 9 شركات و بنوك أخرى كرعاة مساهمين.

ملتقى الغرفة التجارية الأمريكية السنوي للتوظيف 2017

و يضم هذا الملتقى نخبة من 50 شركة من كبرى الشركات المصرية التي تعمل في المجالات الصناعية و التجارية و التطوير التكنولوجي و المؤسسات التطوعية, و تعرض الشركات المشاركة في الملتقى الوظائف الشاغرة على الراغبين التقدم و قد يتم عمل لقاء مباشرة مع المتقدمين أو ملء استمارات لتنظيم المقابلات في وقت لاحق.

أما عن آلية الاشتراك, يقوم الراغبون في الحصول على الوظائف بالتسجيل المجاني في الملتقى و يحصل المسجل على رقم كودي الذى بموجبه يحق له المشاركة و الحضور في ملتقى التوظيف لفحص الوظيف المناسبة.

بعد ذلك يوزع على المشتركين الحاضرين كتيب صغير يحتوي على الشركات المسجلة و تحت كل شركة الوظائف الشاغرة حيث يقوم المشترك بفحص الوظيفة المناسبة له و يتوجه إلى ممثل الشركة لاتخاذ الاجراء المناسب للتقدم للوظيفه.

 تعرف من هنا على مزيد من المعلومات عن ملتقى الغرفة التجارية الأمريكية السنوي للتوظيف

على إثر هذا الملتقى يحصل مئات المتقدمون المناسبون سنويا على الوظائف المناسبة لهم , وفق الله الجميع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.