محافظة الجيزة تعلن عن قطع مياه الشرب مدة ست ساعات بداية من منتصف ليل السبت القادم
قطع مياه الشرب

قامت محافظة الجيزة اليوم بالإعلان أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الجيزة ستقوم بقطع مياه الشرب بمناطق معينة وذلك لوجود أعمال صيانة مفاجئة بمحطة المياه بمحافظة الجيزة، وهذا سيكون مدة ست ساعات من منتصف ليل يوم السبت 20/1/2018 وإلى الساعة السادسة صباح الأحد 21يناير 2018 .

المناطق التي سيتم قطع المياه عنها في محافظة الجيزة

أعلنت محافظة الجيزة أنه سيتم قطع مياه الشرب  من قبل شركة مياه الشرب والصرف الصحي عن المناطق التالي ذكرها:

ميدان الجيزة، شارع الجامعة، الدقي، العجوزة، المهندسين، بين السرايات، شارع التحرير وأخيرا شارع النيل من بداية كوبري الجامعة وإلى شارع الفالوجا.

هذا وقد قام محافظ الجيزة اللواء كمال الدالي بتكليف شركة مياه الرب والصرف الصحي وأيضا رؤساء جنوب الجيزة والعجوزة والدقي  والهيئة العامة للنظافة والتجميل بالقيام بجميع الإجراءات بالاستعانة بسيارات مياه لتصل للمناطق التي سيتم قطع المياه عنها لتلبية جميع احتياجات المواطنين في تلك المناطق.

ووجهت المحافظة ندائها لجميع المستشفيات وأقسام الشرطة والمخابز والموجودين بالمناطق التي سيتم قطع الكهرباء عنها، مطالبة إياهم بضرورة توفير احتياجاتها من المياه خلال الست الساعات التي سيتم قطع المياه فيهم.

وأضاف محافظ الجيزة اللواء كمال الدالي بأنه تم وضع رقم خاص للطوارئ وهو رقم(125) يمكن للمواطنين من خلاله الاتصال بشركة مياه الشرب والصرف الصحي وتقديم شكواهم هذا إلى جانب الخط الساخن الخاص بالمحافظة والذي هو(114).