التخطي إلى المحتوى

في ضربة جديدة للأجهزة الأمنية، والرقابة الإدارية، لبؤر الفساد، تمكنت مباحث شرطة البريد، من إلقاء القبض على موظف بريد لاختلاسه 27 ألف جنيه من حسابات العملاء بأحد مكاتب البريد بمنطقة أشمون بمحافظة المنوفية، وذلك عبر خدعه العملاء، واستيلائه على أموالهم بطريقة غير شرعية، ودون وجه حق.

كانت معلومات قد وردت لإدارة شرطة البريد مفادها وجود اختلاس مبالغ مالية من حسابات التوفير الخاصة بعملاء منطقة بريد جنوب المنوفية، وبإجراء التحريات السرية اللازمة، أكدت صحة ما ورد من معلومات بقيام “ه س ع”، 39 سنة، باختلاس مبلغ 27655 جنيها من حسابات التوفير الخاصة بعملاء المكتب محل عمله.

الخدعة التي استخدمها الموظف للاستيلاء على أموال المودعين

هذا وقد كشفت التحريات، بأن المتهم، يخدع العملاء، عن طريق، استخراج إيصالات سحب وتزوير توقيعاتهم عليها دون علمهم والاستيلاء على المبلغ لنفسه دون وجه حق، الأمر الذي تسبب في حالة من الخوف والقلق من جانب الكثير من العملاء، ومراجعة أرصدتهم وعمليات الإيداع والسحب الخاصة بهم مؤخراً.

هذا وقد تم استدعاء المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وقام بسداد المبلغ، وبالكشف عنه تبين سابقة اتهامه في قضية إداري مركز شرطة أشمون “اختلاس”، في حين أمر اللواء “قاسم حسين”، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم، وتحرر المحضر اللازم، وتم إرساله بالمتهم لمركز شرطة أشمون لقيده وعرضه على النيابة.

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.