بالصور سعر ومواصفات رينو كابتشر 2017 في مصر

حققت السيارة رينو كابتشر نجاحاً كبيراً في السوق المصرية وأيضاً في الأسواق العالميه، وذلك لما تتسم به من إمكانيات رائعة وسعرها المناسب حيث تأتي السيارة بأبعاد ممتازة ومناسبة لمعظم الأسر، حيث أن السيارة تكفي لعدد 5 أشخاص متوسطي الحجم، كما توفر مساحة للتخزين كبيرة ورحبة تتيح تخرين العديد من الأشياء.

عندما تتعرف على السيارة أكثر فسوف تأخذ انطباعاً جيد، حيث تأتي بتصميم داخلي متميز وتصميم خارجي رائع، كما أن نظام التعليق بها أصبح أكثر تميزاً بعد تعديله عن شقيقتها رينو داستر، حيث تم تعديل بعض الزوايا وأضافة تعديلات آخري فأصبحت السيارة أكثر ثباتاً، خاصاً مع الملفات القوية.

تأتي رينو كابتشر بمحرك سعة 1200 سي سي مزود بشاحن تيربو مع ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، واستهلاك ممتاز للوقود، وتسارع 13.5 ثانية للوصول من 0 إلى 100 كم، وتبلغ قوة المحرك 118 حصان مما يحق أداء قوي.

تأتي السيارة بجنوط رياضية قياس 17، فوانيس شبوره، مرايا كهربائية، اشارات بالمرايا، نظام الركن الذكي، كاميرا خلفية، زجاج أمامي وخلفي كهرباء، كمبيوتر رحلات، مدخل AUX ومدخل USB، ومشغل أقراص مدمجة.

تتسم السيارة أيضاً بتوافر وسائل آمان جيدة. فرامل مانعه للإنغلاق ABS، البرنامج الإلكتروني للتوزيع ESP، أحزمة آمان ثلاثية، توزيع إلكتروني للفرامل EBD.

سعر السيارة :

تتوفر السيارة بسعر 330،000 جنيه مصري.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد