انخفاض كبير في سعر اللحوم ليصل ثمن الكيلو 80 جنية
انخفاض كبير في سعر اللحوم ليصل ثمن الكيلو 80 جنية

لاحظنا في الفترة الأخيرة انتشار ظاهرة انخفاض الأسعار في مجال الأغذية بصفة عامة حيث انخفضت أسعار الدواجن والأسماك ووصل الانخفاض حاليا إلى #سعر_اللحوم حيث وصل سعر كيلو اللحوم إلى 150 جنية ولكن بعد قله الطلب على شراء اللحوم أضطر الجزارين إلى خفض السعر السابق حتى يقبل الجمهور على شراء اللحوم مرة أخرى، حيث صرحت مديرية التموين بالمنوفية بأنها قامت بضخ كميات هائلة من اللحوم بلغت حوالي 5 أطنان يوميا.

نتيجة بحث الصور عن اللحوم

ومن جهة أخرى لاقت اللحوم المستوردة رواج كبير في الفترة الأخيرة، وعلى وجه الخصوص ما يتم بيعه من خلال منافذ القوات المسلحة، حيث تقدم للجمهور أنواع متعددة من اللحوم مثل اللحم السوداني واللحم البرازيلي، ولا نغفل سيارات محاربة الغلاء الموجودة بجانب كل محطة مترو أنفاق والتي توفر منتجات متعددة بأسعار منخفضة للمواطنين.

أعلنت بالأمس نقابة الجزارين انخفاض أسعار اللحوم على مستوي جمهورية مصر العربية حوالي 20% والسبب في ذلك هو أرتفاع أسعار علف المواشي مما جعل التجار يتخلصون من المواشي الخاصة بهم وذبحها.

سعر اللحوم
انخفاض كبير في سعر اللحوم ليصل ثمن الكيلو 80 جنية

بالأرقام انخفاض أسعار اللحوم في مصر

بالفعل انخفضت أسعار اللحوم حيث بلغ سعر كيلو اللحم الجاموسي 80 جنية بعد أن وصل إلى 110 جنية وتراوح سعر كيلو اللحم البقري والجملي من 50 جنية إلى 80 جنية، وكما تعلمون أن هذه الأسعار الجديدة في صالح المواطن المصري.