سعر الذهب اليوم – أسعار الذهب اليوم في مصر السبت 23/4/2016 بالجنيه والدولار وسعر عيار 21
The price of gold today

نتابع معكم سعر الذهب اليوم في مصر بالعملة المحلية الجنيه المصري والعملة الدولية الدولار الأمريكي، حيث بعد ارتفاع كبير في الأسعار انخفض سعر الذهب اليوم في مصر بالمحلات والأسواق والبورصة المصرية انخفاض بسيط فى سعر جرام الذهب الواحد،  مع ارتفاع بسيط في البورصة العالمية بالدولار الأمريكي، حيث يعاني الذهب عالميا منذ عدة أسابيع ارتفاع ملحوظ في الأواني الأخيرة.

وشهدت أسعار الذهب اليوم في مصر انخفاض بواقع خمسة جنيه في سعر جرام الذهب الواحد وسوف نعرض لكم مخطط توضيحي لجميع أسعار أعيرة الذهب بالعملة الجنيه والدولار، وسوف نقوم بمتابعة الأسعار بشكل يومي عبر موقع نجوم مصري.

وصرح سكرتير شعبة الذهب بالغرفة التجارية السيد نادي نجيب أن انخفاض سعر الذهب اليوم الجمعة، بسبب انخفاض سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري بالسوق السوداء حيث انخفاض الدولار اليوم ليسجل 10:90 بعد أن سجل بالأيام الأخيرة 11:70 لأول مرة بتاريخ الجمهورية، وارتفاع الدولار هو السبب الرئيسي بحالة التذبذب التي يمر بها أسواق المعادن الصفراء .

تحديث اليوم السبت الموافق 23 أبريل:

شهدت أسعار الذهب اليوم السبت تراجع في سعر جرام الذهب الواحد لجميع الأعيرة حيث تراجعت أسعار الذهب 3جنيه لكل جرام، وجاء هذا الانخفاض بعد موجة ارتفاع جنوني في سوق المعادن الصفراء بالأسابيع الماضية بسبب الارتفاع الرهيب لسعر صرف العملات مقابل العملة المحلية الجنيه المصري في السوق السوداء في الجمهورية مما أثر سلبا على سوق المعادن .

وصرح بعض خبراء الاقتصاد في البلاد عن توقعاتهم لأسعار الذهب في الفترة المقبلة في الجمهورية وخاصة الأسواق المصرية، واكد الخبراء انه من المرجح أن تشهد الأسعار انخفاض في الأيام القادمة في ظل انخفاض سعر صرف الدولار الأمريكي في السوق السوداء في ظل احتجاجات بعض من مكاتب الصرافة بسبب سعر الصرف .

تحديث منتصف اليوم الساعة 5:00 مساءا

شهدت تعاملات منتصف اليوم السبت انخفاض مستمر بواقع واحد جنيه بعد أن انخفض في تعاملات الصباح حيث انخفض سعر جرام الذهب جنيه واحد، وجاء هذا الانخفاض مطابقا لتوقعات خبراء الاقتصاد في الجمهورية بتصريحاتهم الصحفية لاحدي الصحف المصرية الرسمية في البلاد وحسب تصريحات سكرتير شعبة الذهب بالغرفة التجارية .

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم