مع عودة عمل البنوك الرسمية اليوم الأحد استقر سعر الدولار الأمريكي عند نفس المتوسطات التي استقر عليها مساء يوم الخميس، الجدير بالذكر أن قيمة الدولار أمام الجنية أصبحت من أكثر الأشياء التي تشغل بال الكثير من المواطنين خاصةً في مصر وذلك بعد تعويم العملة المصرية أمام العملات الأخرى، حيث سجل البنك العربي أقل سعر للبيع بقيمة 17.70 جنية، فيما جاء البنك المصري لتنمية الصادرات كأعلى بنك للشراء بقيمة 17.85 جنية.

الجدير بالذكر أن الدولار هو العملة الرئيسية في الاستيراد والتي بموجب قيمتها تتحكم في أسعار عدد كبير من المنتجات والسلع الغذائية وكذلك أسعار الأجهزة الكهربائية وذلك ما جعل معرفة سعر الدولار مقابل الجنية أحد أهم اهتمامات المصريين اليومية، وإليكم أحدث أسعار الدولار مقابل الجنية في جميع بنوك مصر والتي تُحدث بشكل تلقائي فور حدوث أي تغييرات من داخل البنوك.

سعر الدولار مقابل الجنية

استقرت قيمة الدولار في بنك القاهرة منذ أكثر من 5 أيام عند 17.85 للشراء مقابل 17.95 للبيع، فيما استقر الدولار في بنك عودة للأسبوع الثاني على التوالي بقيمة 17.85 للشراء مقابل 17.95 للبيع.

[exchange_rates rate=”usd”]

سعر الدولار في السوق السوداء

تخطي الدولار للبيع في السوق السوداء حاجز ال18 جنية وفق آخر تقارير ليسجل 18.01 للبيع مقابل 17.87 للشراء، الجدير بالذكر أن أسواق العملة شهدت حالة كبيرة من الركود بعد قرار التعويم مما جعل قيمة الدولار في السوق السوداء تستقر لفترات طويلة.