تعرف على سعر الدولار في البنوك المصرية والسوق السوداء الإثنين 12-2-2018
الدولار ينخفض في البنوك المصرية ويرتفع في السوق السوداء..تعرف على سعر الدولار في البنوك المصرية والسوق السوداء ليوم 4 يناير 2018

الدولار هو العملة الرئيسية المحركة لأسعار السلع في مصر، ونظرا لأهميتها البالغة فسوف نتابع مع موقع نجوم مصرية أسعار الدولار لحظة بلحظة، ونتعرف على أداؤه في البنوك المصرية، والأسعار الخاصة بالبيع والشراء.

ويذكر أن الدولار قد استقرت أسعاره في أغلب البنوك المصرية، منذ ما يقرب من الشهرين، وبدأت الأسعار الخاصة به في السوق السوداء في الاستقرار، حيث يتوقف السعر في السوق السوداء على العرض والطلب، وقاربت من أسعار البنوك، ويدل هذا الاستقرار على حدوث  تحسن في أداء الاقتصاد المصري.

توقعات الخبراء

يتوقع عدد من خبراء الاقتصاد أن يشهد الجنيه المصري حالة من الانتعاش ويرتفع سعره أمام سعر الدولار، وذلك خلال الربع الأول من عام 2018، ويكون هذا التحسن متزامنا مع التدفقات المالية التي يعكسها حساب مصر الجاري، والتي من المتوقع أن تكون سببا أساسيا في تحسين الأوضاع الاقتصادية في مصر خلال الفترة القادمة، بالإضافة إلى ارتفاع الاحتياطي من الدولار وذلك حسب تقرير البنك المركزي، بالإضافة إلى عدة عوامل أخرى جميعها تشير إلى انخفاض سعر الدولار خلال الفترة القادمة من أهمها بدأ عودة السياحة وكذلك المشروعات الاستثمارية التي أعلن عنها خلال الفترة الماضية.

وقد استقرت أسعار الدولار اليوم في البنوك فيلاحظ أنها نفس أسعار يوم أمس تقريبا، ولا يزال عدد من الخبراء يتوقعون حدوث مفاجأة في سعر الدولار بالنسبة للجنيه المصري خلال الأيام القادمة.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

استقرت أسعار الدولار اليوم في السوق السوداء عند نفس مستويات يوم أمس، وصل شعر الشراء في بعض المناطق إلى 17.80 جنيها، بينما تراوح سعر البيع إلى 17.89 جنيها.

واصل الدولار اليوم الخميس ارتفاعه في السوق السوداء لقلة المعروض بينما استقرت أسعاره في البنوك

تحديث: ارتفع الدولار اليوم السبت 13-1-2018 في البنوك المصرية فسجل سعر البيع 17.70 جنيها في البنك العربي، بينما استقر سعر الشراء ليصل إلى 17.67 جنيها في بنك الشركة المصرفية العربية الدولية.

تحديث: شهد اليوم الأحد 14 يناير 2018 استقرارا ملحوظا في سعر الدولار في البنوك المصرية، حيث استقر سعر الدولار في كلا من البنك الأهلي والبنك التجاري وبنك الإسكندرية ليسجل 17.65 سعر للشراء بينما وصل سعر البيع إلى 17.75 جنيها.

تحديث شهد اليوم الإثنين 15 يناير 2018 استقرارا ملحوظا في سعر الدولار في البنوك المصرية، حيث وصل أعلى سعر للشراء في بنك  كريدي أجريكول  17.68،  بينما وصل سعر البيع إلى 17.70 جنيها في البنك العربي

تحديث: استقرت اليوم الثلاثاء 16 -1-2018 أسعار الدولار في البنوك، مع توقعات بانخفاض سعره في الأيام القادمة.

تحديث: انخفض اليوم الخميس 18-1-2018 سعر الدولار في البنوك المصرية انخفاض طفيف،  حيث بلغ أعلى سعر للشراء في البنك العربي الكويتي 17.68 جنيها، بينما بلغ أقل سعر للبيع 17.70 جنيها في البنك العربي.
تحديث: استقر اليوم الجمعة سعر الدولار في البنوك المصرية، حيث أنه يتم التداول بأسعار يوم الأربعاء الماضي لأن يوم أمس الخميس كان إجازة للبنك بمناسبة عيد الشرطة.
تحديث : بلغ اليوم أعلى سعر للشراء في البنك الأهلي الكويتي بقيمة 17.68، بينما بلغ أقل سعر للبيع 17.70 جنيه في البنك العربي، ويتوقع الخبراء أن ينخفض سعر الدولار قرشين خلال الأسبوع القادم.
تحديث: استمر الدولار في الهبوط الثلاثاء 30-1-2018، بقدار ثلاثة قروض

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية

[exchange_rates rate=”usd”]