سعر الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء 26 – 9 – 2018 بالبنوك المصرية والسوق السوداء
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم الأربعاء الموافق 26 سبتمبر 2018  النبوك المصرية الحكومية والخاصة ننقله لجميع متابعينا وخاصة المتابعين لحركة بيع وشراء العملات الأجنبية وخاصة الورقة الخضراء من خلال موقعنا “نجوم مصرية” وعبر الأسطر التالية، حيث تشهدت العملة الأمريكية انتعاشه ملحوظة في سعرها خلال تلك الفترة، وهو الأمر الذي ينذر باحتمالية صعود للدولار الأمريكي  إلى حاجز ال18 جنيه مرة أخرى.

 

سعر-الدولار-اليوم
سعر-الدولار-اليوم

 

 

سعر الدولار الأمريكي

ويشار إنه خلال التعاملات الماضية كان سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري لا يتعدى حاجز ال 17.60 جنيهاً، ولكنه بدأ في أفاق مجدداً ليلحق بمنحى الصعود مرة آخرى وكسر مستوى ال 17.70 في عدد من البنوك، ويأتي على قمة تلك البنوك “بنك البركة”، والذي سجل أعلى سعر لصرف الدولار عند 17.79 جنيهاً كسعر للشراء، و 17.70 جنيها للبيع.

ومن خلال الأسطر القليلة القادمة سوف نستعرض معنا، جدول لأسعار الدولار، من فترة التعاملات الصباحية وحتى يتم إغلاق تعاملات اليوم لسعر الدولار الأمريكي، وفقاً لآخر تحديثات قائمة بيانات البنك المركزي المصري لسعر الدولار الأمريكي.

أسباب عودة ارتفاع الدولار الأمريكي مرة أخرى

وقد صرحت مصادر مصرفية مطلعة، بأن زيادة الطلب على العملة الصعبة هو السبب الأساسي وراء ارتفاع سعر صرف الدولار خلال الفترة الحالية، لا سيما وأنه في نفس الفترة من كل عام يشهد الدولار الأمريكي ارتفاع مقابل الجنيه المصري، وتحديداً تكون تلك الفترة هي مع اقتراب نهاية كل كام.

ويكمن السبب في أن غالبية الشركات الأجنبية والعربية العاملة في السوق المصري، تتجه إلى تحويل أرباحها من الجنيه  إلى الدولار كخطوة تمهيدية لكي يتم تحويلها إلى الشركات الأم المتواجدة في الخارج.

 

سعر الدولار  اليوم الأربعاء 26 -9 – 2018 في البنوك المصرية والسوق السوداء

  • أفضل بنك عارضاً أعلى سعر شراء الدولار هو بنك كريدي أجريكول بسعر 17.89 جنيهاً.
  • أفضل بنك عارضاً سعر بيع الدولار الأمريكي هو البنك الأهلي المصري مسجلاً سعر 17.88 جنيها.

سعر الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء 26 - 9 - 2018 بالبنوك المصرية والسوق السوداءسعر الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء 26 - 9 - 2018 بالبنوك المصرية والسوق السوداءسعر الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء 26 - 9 - 2018 بالبنوك المصرية والسوق السوداء

سعر الدولار الأمريكي وفقاً للتعاملات اليوم الأربعاء 26 – 9 – 2018

اختتمت الورقة الخضراء تعاملاتها أمس بحالة من الاستقرار في سعر  للورقة الخضراء، واستطاع بنك أبو ظبي الإسلامي أنأن يسجل كأفضل بنك عارضاً لسعر شراء الدولار، حيث سجل أفضل عرض  بسعر 17.86 جنيها، فيما احتفظ البنك العربي الأفريقي بمركزه كأفضل بنك عارضاً لسعر بيع الدولار الأمريكي ، مسجلاً 17.70.

سعر الدولار في السوق السوداء يوم الأربعاء 26 – 9  -2018

  • في التعاملات الصباحية للعملة الأمريكية بالسوق السوداء، شهدت الورقة الخضراء استقرار في سعرها عند نفس المستوى السعري لها في تعاملات الأمس.
  • استقرار ملحوظ  في بداية التعاملات الصباحية.
  • استقر سعر شراء الدولار الأمريكي في العديد من البنوك المصرية وفي الأسواق الموازية عند سعر 17.86 جنيهاً، مع تقرب ملحوظ  بين المتضاربين في الأسواق السوداء تخوفاً من عدم استقرار سعر العملة الأمريكية أو انخفاضها في أي وقت.
  • فيما سجل سعر بيع الدولار الأمريكي في فترة بعد الظهيرة سعر 17.86 جنيهاً، في العديد من البنوك المصرية سواء الحكومية أو الخاصة.