سعر الدولار اليوم مقابل الجنية المصري نقدمه لكم اليوم من خلال نشرتنا الاقتصادية على موقع نجوم مصرية، الجدير بالذكر أن الدولار هو العملة الرئيسية في الاستيراد والتي تتحكم بشكل كبير في أسعار المنتجات والسلع لذلك يلجأ فئة كبيرة من المواطنين لمعرفة سعر الدولار في البنوك وتحديداً بعد تعويم الجنية بعد أن أصبحت العملات بشكل عام تُحدد وفق آليات العرض والطلب.

وفق آخر تقارير صادرة من البنوك المصرية سجل بنك البركة أعلى سعر للشراء بقيمة 17.66 للشراء فيما سجل بنك مصر أقل سعر للبيع بقيمة 17.66 جنية مقابل الدولار الواحد وذلك للفئة التي تهتم بمعرفة البنوك الأفضل في الشراء وكذلك للبيع.

سعر الدولار اليوم

قيمة الدولار مقابل الشراء والبيع لم تتغير منذ 6 أشهر لتستقر عند 17.60 للشراء مقابل 17.70 للبيع، فيما استقر سعر الدولار في البنك الزراعي المصري دون أي تغيير منذ أكثر من 3 أسابيع ليستقر عند 17.57 للشراء مقابل 17.67 للبيع.

[exchange_rates rate=”usd”]

مع العلم بأن كافة أسعار الدولار في جميع البنوك المعروضة في الجدول السابق تُحدث بشكل تلقائي.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

حيث استقر سعر الدولار اليوم في السوق السوداء عند نفس المتوسطات التي سجلها مساء أمس الاثنين، حيث سجل الدولار في أسواق العملة 17.80 للشراء مقابل 17.89 للبيع، وفي بعض المناطق الأخرى سجل الدولار 17.75 للشراء مقابل 17.85 للبيع، حيث أكد خبراء الاقتصاد بأن الاستقرار الذي تشهده أسواق العملة يأتي تزامناً مع حالة الركود الشديدة وخاصةً بعد اتجاه المواطنين إلي البنوك.