سعر الدولار اليوم الأحد 1-7-2018 مقابل الجنية المصري في بنك كريدي أجريكول والسوق السوداء
سعر الدولار اليوم في مصر

سعر الدولار اليوم في مصر نتابعه معكم لحظة بلحظة عبر موقع نجوم مصرية خاصةً بعد التغييرات التي أصبحت تشهدها الورقة الخضراء بعد تعويم الجنية المصري، الأمر الذي زاد من إقبال المواطنين بشكل يومي لمعرفة أحدث أسعار الدولار نظراً أن الدولار يُعد من أهم العملات تداولاً على مستوي العالم بالإضافة إلى أنه يتحكم في أسعار كثير من السلع الموجودة في حياتنا اليومية.

تزامناً مع العطلة الرسمية ليوم الأحد استقر سعر صرف الدولار أمام الجنية وجاء مصرف أبو ظبي الاسلامي ليسجل أعلى سعر للشراء بقيمة 17.86 للدولار مقابل 17.96 للبيع، فيما سجل البنك العربي مقابل البيع 17.70 وبذلك يكون البنك العربي مُحافظ على مكانة البنوك الأقل سعراً في بيع الدولار منذ أكثر من 8 شهور.

سعر الدولار اليوم في مصر

أعلن وزير المالية مساء أمس بقرار تثبيت قيمة الدولار الجمركي عند 16 جنية ويُعمل بهذا القرار حتي نهاية الشهر الجاري، سجل سعر صرف الدولار في بنك مصر عند 17.78 للشراء مقابل 17.88 للبيع، فيما جاء بنك الإسكندرية مُسجلاً 17.82 للشراء مقابل 17.92 للبيع.

[exchange_rates rate=”usd”]

أسعار الدولار في الجدول السابق تُحدث بشكل تلقائي فور حدوث أي تغييرات.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

استقر سعر صرف الدولار في السوق السوداء مع بداية التعاملات ليوم الأحد عند 17.85 للشراء مقابل 17.95 للبيع، وبنسبة كبيرة أصبح اتجاه المواطنين نحو البنوك المصرية سواء لشراء أو لبيع الورقة الخضراء.