سعر الدولار أمام الجنية المصري اليوم الاثنين 21-5-2018 في السوق السوداء وبنك القاهرة
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار أمام الجنية المصري نقدمه لكم اليوم عبر موقع نجوم مصرية، مع عودة عمل البنوك الرسمية يوم الأحد شهدت الورقة الخضراء انخفاضاً طفيفاً من بين قرش إلى قرشين في بعض البنوك، وفي أحدث تعاملات للبنوك المصرية سجل بنك عودة أفضل سعر للشراء بقيمة 17.87 جنية مقابل الدولار الواحد، فيما سجل البنك العربي أقل سعر للشراء بقيمة 17.70 جنية.

منذ قرار تعويم الجنية المصري في الثالث من نوفمبر 2016 والعملة الأمريكية شهدت عدد كبير من التغييرات أمام الجنية المصري حتى الآن، الأمر الذي جعل المواطنين يسعوا لمعرفة سعر الدولار اليوم بشكل يومي، فيما جاءت توقعات أسعار الورقة الخضراء خلال الأيام القليلة القادمة بالإنخفاض ولكن العامل الأساسي منذ تعويم العملة هو حجم الإقبال.

سعر الدولار اليوم

استقر سعر الدولار في بنك كريدي أجريكول عند نفس المتوسطات التي أختتم بها تعاملات يوم الخميس ليستقر عند 17.87 جنية للشراء مقابل 17.97 للبيع، فيما سجل بنك القاهرة للشراء 17.84 مقابل 17.94 للبيع، وإليكم كافة أسعار الدولار مُحدثة بشكل تلقائي.

[exchange_rates rate=”usd”]

سعر الدولار في السوق السوداء

بعد فترة طويلة من سيطرة تجار السوق السوداء للعملات العربية والأجنبية استطاع البنك المركزي منذ أن أصدر قرار التعويم بالسيطرة على أسعار العملات وترك العملات تُحدد قيمتها أمام الجنية المصري وفق آليات العرض والطلب، حتى أصبحت السوق السوداء تشهد حالات شديدة من الركود ليستقر الدولار في أسواق العملة عند 17.85 للشراء مقابل 17.89 للبيع.

تحديث

منذ بداية التعاملات الصباحية ليوم الاثنين استقرت قيمة الدولار مقابل الجنية المصري في معظم البنوك بشكل ملحوظ، حيث استقر قيمة صرف الدولار في بنك القاهرة عند نفس القيمة التي أنها بها البنك مساء أمس الأحد تعاملاته عند 17.85 جنية للشراء مقابل 17.95 للبيع، فيما سجل الدولار في بنك مصر للشراء 17.77 مقابل 17.87 للبيع.