نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا المتميز نجوم مصرية سعر الدرهم الإماراتي اليوم الثلاثاء 26-9-2017 في البنوك المصرية والسوق السوداء، حيث سجل سعر الدرهم الإماراتي انخفاضاً كبيراً خلال الأيام الماضية، وسنوضح لكم من خلال هذا التقرير سعر الدرهم الإماراتي داخل البنوك المصرية، والسوق السوداء، كما سنوضح لكل متابعينا تحديث فوري للعملة الإماراتية، وأيضاً سنعرض أقل، وأعلي قيمة للشراء، والبيع داخل البنوك المصرية، والسوق السوداء، بالإضافة لتوضيح متوسط سعر الشراء، والبيع للعملة الإماراتية، وفي حالة حدوث أي تغير في الأسعار سنوافيكم به فور حدوثه.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم الثلاثاء 26-9-2017 في البنوك المصرية محدث منذ قليل

سعر الدرهم الإماراتي الآن في البنوك المصرية

أعلى سعر للشراء: 4.80
اتش اس بى سى HSBC
أقل سعر للبيع: 4.82
البنك العربى
البنكسعر الشراءسعر البيعآخر تغيير منذ
اتش اس بى سى HSBC4.804.82أسبوعين
البنك الأهلي المصري4.804.8323 ساعة
بنك بلوم4.804.826 ساعات
البنك المركزى المصرى4.804.8216 ساعة
بنك قناة السويس4.794.8223 ساعة
البنك الأهلى الكويتى (بيريوس)4.794.8223 ساعة
البنك المصرى الخليجى4.794.8317 ساعة
بنك عودة4.794.826 أيام
بنك المشرق4.794.8223 ساعة
بنك القاهرة4.794.8222 ساعة
كريدى أجريكول4.794.8222 ساعة
مصرف أبوظبى الإسلامى4.794.82يومين
البنك العربى4.784.8223 ساعة
المصرف المتحد4.774.82يومين
بنك الإسكندرية4.774.824 أسابيع
البنك العربي الأفريقي الدولى4.774.8223 ساعة
بنك مصر إيران التنمية4.774.8422 ساعة

سعر الدرهم الإماراتي اليوم الثلاثاء 26-9-2017 في السوق السوداء محدث منذ قليل

شهد الدرهم الإماراتي ارتفاعاً طفيفاً في أسعاره اليوم بالسوق السوداء، حيث سجل سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء 4.815 جنيه للشراء، و 4.820 جنيه للبيع، وفي الفترة الأخيرة مع ازدياد وارتفاع سعر الدولار الأمريكي في مقابله ارتفع الدرهم الإماراتي، نذكركم أنه في حالة حدوث أي تغير في  سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء سنوافيكم به فور تغيره.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم
سعر الدرهم الإماراتي اليوم

تاريخ العملة الإماراتية

يمثل الدرهم الوحدة الأساسية لعملة الإمارات العربية المتحدة، كما أن أصغر ورقة في الدرهم الإماراتي هي الخمسة دراهم، بالإضافة للأوراق الأخري وكذلك العملات النقدية، وتأتي الإمارات العربية المتحدة في المرتبة السابعة علي مستوي العالم من حيث احتياطها النفطي، كما أنها واحدة من أكثر الدول العربية والأسيوية نمواً، وازدهاراً، في الشرق الأسيوي، كما أنها تصنف عالمياً من الدول ذات الدخل المرتفع، وتعد الحكومة الإماراتية حكومة ذات نظام اتحادي دستوري.

الاقتصاد الإماراتي

نجد أن الإمارات العربية المتحدة ترجع تسميتها لكونها تتحد، وتتكون من سبع إمارات، وهما (رأس الخيمة، ودبي، وعجمان، والفجيره، وأبو ظبي، والشارقة، وأم القويين)، وذلك في عام 1971م، حيث تعتبر إمارة أبو ظبي هي العاصمة الرئيسية لدولة الإمارات المتحدة، وعملتها الأساسية هي الدرهم الإماراتي، كما أن دولة الإمارات العربية المتحدة تمتلك موقعاً إستراتيجياً متميزاً داخل شبه الجزيرة العربية، حيث تقع في الجنوب الشرقي من شبه الجزيرة، وتطل حدودها البحرية وشواطئها من الجهة الجنوبية من الخليج العربي، وحدودها في الجهة الغربية جزء من خليج عمان ذلك من ناحية الموقع البحرية، وأما عن الناحية البرية فنجد أن دولة الإمارات العربية المتحدة لها حدود مشتركة مع بعض الدول العربية ومنها: المملكة العربية السعودية، وسلطنة عمان كما أنها تطل على مضيق هرمز.

وقد اعتمدت الإمارات العربية المتحدة منذ النصف الثاني من القرن العشرين، علي مصادر عدة في اقتصادها، حيث اعتمدت على الزراعة، والصيد، وتجارة اللؤلؤ، ومنذ الكشف عن النفط في الإمارات المتحدة، انعكس ذلك علي كافة جوانب الحياة داخل الدولة، فازدهرت الحياة الاجتماعية، وكذلك الحياة الاقتصادية، من خلال التنقيب، واستخراج النفط، والغاز الطبيعي، ومن ثم بناء المشاريع، والشركات، الضخمة، وانعكس ذلك علي كافة المجالات.

 الأسباب التي أدت لهذا النمو الاقتصادي الهائل في الفترة الزمنية القليلة بدولة الإمارات العربية المتحدة

أولاً: الموقع الإستراتيجي المتميز، لأننا كما نعلم أن دولة الإمارات المتحدة الآن تمتلك أفضل خطوط طيران جوية علي مستوي العالم، أما على المستوي البري فقد خلقت دولة الإمارات العربية المتحدة لنفسها شبكة برية متميزة تربطها بكافة الدول.
ثانياً: استمرار الحكومة الإماراتية في توفير الأموال اللازمة من خلال المخزون المالي لإقامة المشاريع والشركات الضخمة.
ثالثاً: الحرص علي استقطاب الاستثمارات الأجنبية داخل دولة الإمارات المتحدة، حيث احتلت دولة الإمارات دون غيرها من الدول العربية في العالم العربي والشرق الأوسط المركز الأول في ذلك عام 2014.
رابعاً: عدم الاعتماد الكلي على النفط فقط فقد اعتمدت أيضاً علي التنويع في المجالات الأخري من الصناعة والسياحة وغيرها من المجالات.
تلك هي العوامل التي ‘تعتمد عليها دولة الإمارات المتحدة من قطاعات ساعدتها بأن تكون صاحبة الريادة في الشرق الأوسط من خلال اقتصادها ومخزونها المالي والنفطي وكذلك السياحة والزراعة والصناعة.

تعرف معنا علي سعر الدينار الكويتي اليوم في البنوك المصرية والسوق السوداء

تحديث: سعر الدرهم الإماراتي اليوم الثلاثاء 26-9-2017 في البنوك المصرية والسوق السوداء محدث منذ قليل

نجد أن الدرهم الإماراتي في حالة تذبذب حيث نجد إرتفاعاً فى بعض البنوك وإنخفاضاً في بعض البنوك الأخري، هذا وقد نجد أن أحسن بنك ممكن الشراء منه هو بنك القاهرة مسجلاً 4.818 جنيه، وأفضل بنك ممكن البيع له هو بنك إتش إس بي سي مصر مسجلاً 4.800 جنيه، كما سجل سعر الدرهم الإماراتي قيمة 4.79 شراء بالبنك المركزي المصري وقيمة 4.82 بيع، حيث نجد أن متوسط سعر الدرهم الإماراتي بلغ قيمة 4.75 شراء و 4.83 بيع.