دانه القحطاني طفلة سعودية في ذمة الله بعدما كانت متربعة على عرش السوشيال ميديا

دانه القحطاني تلك الطفلة البريئة التي كانت تتربع على عرش أكثر الفيديوهات مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي  وخصوصا انستقرام وسناب شات، توفيت في ظروف مفاجأة لكل متابعيها ومحبيها، حيث اصيبت الطفلة بنوبة قلبية مفاجأة تسببت في وفاتها بشكل مفاجئ، مما أثار غضب الكثير من محبي دانه القحطاني الذين كانوا يتابعونها على مواقع ووسائل التواصل الإجتماعي.

اشتهرت دانه القحطاني بالفيديوهات المثيرة للإعجاب والمتميزة في منزلها، حيث كانت تنشر فيديوهات بها علاقة بالطبخ وهي في الطبخ تقوم بإعداد بعد وصفات الطعام ومشاركة تلك الفيديوهات مع محبها ومتابعيها، ووصل عدد متابعي الطفلة دانه القحطاني إلى نصف مليون و500 ألف متابع تقريبا على موقع التواصل الإجتماعي  انستجرام، مما كان يجعلها تمتلك مرتبة كبيرة جداً في قلوب كل متابعيها من كل أنحاء العالم وخصوصا المملكة العربية السعودية.

وفاقة دانه القحطاني يتسبب في موجة حزن شديدة لكل محبها على السوشيال ميديا

قام والد دانه القحطاني بنشر تعزية بوفاة ابنته المفاجئ الذي كان بمثابة صدمة كبيرة جداً لكل محبها على مواقع التواصل الإجتماعي، وصرح قائلا: بسم الله الرحمن الرحيم، بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ 8 / 9 / 1440 هـ أصيبت بنتي دانه بنوبة قلبية أدت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها وإنّا لله وإنّا إليه راجعون. لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار”.

حاز منشور خبر وفاة دانه القحطاني على أكثر من 160 الف اعجاب على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام، حيث عبر كل متابعي الطفلة دانه القحطاني عن حزنهم الشديد بسبب خبر وفاتها المفاجئ لكل محبها ومتابعيها، وكانت تلك الطفلة تمتلك لباقة عالية جداً في الكام، مما جعلها تمتلك مكانة مميزة لم يحصل عليها ملايين الشباب ما هو أكبر من سنها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد