في الحفل الذي أقامه المسرح القومي المصري، للفنانة الكبيرة “ليلى طاهر”، خطفت حفيدة الفنانة ليلى طاهر الأضواء من جدتها الفنانة الشهيرة وذلك في حفل تكريمها، منذ أيام قليلة، في الظهور الإعلامي الأول لها بعد فترة طويلة من الغياب، وذلك خلال الصور الي التقطتها الكاميرات، للفنانة الشهيرة، وحفيدتها على خشبة المسرح قبل وأثناء تكريمها.

هذا وقد حضر الحفل عدد من الفنانين والممثلين، على رأسهم وزير الثقافة المصري الأسبق “حلمي النمنم”، في الحفل الذي أقيم بالمسرح القومي، والنجوم مديحة حمدي، وآمال رمزي، وعبد الله مشرف، وأشرف زكي، نقيب المهن السينمائية، حيث حفل التكريم بدأ بعرض فيلم تسجيلي عن الحياة الفنية للنجمة القديرة ليلى طاهر.

هذا وقد أبدى الجمهور المتابع للفنانة المصرية ليلى طاهر، إعجابه بملامح حفيدة ليلى طاهر، وظهرت ذلك من ردود أفعال الجمهور أيضاً على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن جمالها مختلف عن جمال جدتها، في حين ظهرت حفيدة ليلى طاهر في الصور وهي لا تضع أي من مساحيق التجميل وبدت في إطلالة بسيطة وجذابة.

هذا وقد أهدى المسرح القومي، الفنانة القديرة ليلى طاهر، درع المسرح القومي بجانب شهادة تقدير من المسرح بحضور عدد كبير من نجوم ورموز الفن المصري، كما أسلفنا سابقاً، وبحضور أيضاً الفنانة عزة لبيب زوجة نجل الفنانة القديرة ليلى طاهر ووالدة الفتاة حفيدة ليلى طاهر كانت ضمن النجوم المتواجد في الحفل.