التخطي إلى المحتوى

موقع نجوم مصرية يقدم لكم اليوم بعض المعلومات التي تهم كل مواطن مصري يبحث عن كيفية إضافة المواليد على بطاقات التموين، لأن الوزارة شددت على من يواجه أي أخطاء أن يعمل على تعديل بيانات بطاقة التموين الذكية فوراً، وسنقوم بنشر لكم الموقع الرسمي لوزارة التموين وهو موقع دعم مصر، والذي من خلاله يمكنك التعديل أو إضافة المواليد الجدد.

موقع إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين

نشرنا لكم موقع إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين وذلك فى الفقرة الأولي، وأشادت الوزارة بانه فى حالة قمت بصرف التموين أو الخبز من مستودع الدقيقة يجب أن تقوم بالنظر أسفل البون لأنك إذا وجدت مكتوب أن البطاقة بها أخطاء فعليك فوراً التوجه لحل هذه المشكلة من خلال موقع دعم مصر.

الأوراق المطلوبة لإضافة المواليد

  • يمكنكم الآن إضافة المواليد الجدد وذلك خلال الموقع الرسمي لوزارة التموين موقع دعم مصر من هنا: موقع دعم مصر لإضافة المواليد الجدد
  • ثم نختار المحافظة التابعين لها.
  • ثم نختار الإدارة التابعين لها.
  • ثم نختار المكتب الذي نتعامل معه.
  • ثم نختار اسم التاجر الذي نتعامل معه.
  • وأخيراً نختار استكمال.

وإذا واجهتك واجهتك أي مشكلة فى الموقع الرسمي للوزارة يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات وسنقوم بالرد عليكم ومساعدتكم على الفور.

وأكد وزير التموين على أن أي بطاقة يحملها المواطن بها خطأ سيتم توقفها فى تاريخ 7 نوفمبر لهذا العام مشدداً على ذلك ومؤكداً على المواطنين سرعة تحديث بطاقاتهم.

فى حالة واجهتك أي مشكلة بالتحديث فقط اترك تعليقك.

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

  1. مشكلتى فى الرقم السرى
    استلمت البطاقه من 3شهور وبعت رسائل كتير لكن دون جدوى والمكتب التموين بيقول مشكلتك مع الإنتاج االحربى

  2. انا مشكلتى الرقم السرى
    استلمت البطاقه من 3 شهور وإلى الآن لم استلم الرقم السرى
    وبعت رسائل كتير ولكن دون جدوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.