بعد توقف فائدة الـ 20%..ننشر تفاصيل أعلى عائد لـ الشهادات الجديدة في البنوك
البنوك تطرح شهادات ادخارية جديدة

توقف طرح الشهادات البنكية ذات عائد 20% يوم الخميس الماضي، وذلك بعدما أعلن البنك المركزي خفض الفائدة على قيمة الإيداع والقروض بنسبة 1% ليسجل نحو 17.75% و18.75%، حيث تطرح البنوك المصرية شهادات ادخارية جديدة بقيمة وعائد جديد لكل العملاء بدلاً من التي تم وقفها، ويتم توفيرها في جميع البنوك المصرية بداية من غداً الأحد 18 فبراير 2018.

أعلى فائدة على الشهادات الادخارية الجديدة في البنوك

 

 شهادات يطرحها البنك الأهلي المصري

يبدأ البنك الأهلي المصري طرح شهادات جديدة للعملاء بدءاً من الغد الأحد 18 فبراير، وذلك على أن تكون مدتها سنة واحدة بفائدة 17% بدورية عائد ربع سنوية، تكون متاحة شرائها لجميع العملاء من الغد في جميع فروع بنك الأهلي في مصر.

كما يمكن للعميل استرداد قيمة الشهادة بعد مرور 3 شهور من شرائها، وذلك بعد تطبيق الخصومات المقررة من قبل البنك، هذا ويتيح البنك للعملاء الاقتراض بضمان الشهادات.

شهادات يطرحها بنك مصر

يطرح بنك مصر شهادات اسمية جديدة باسم “شهادات الملك بالجنيه المصري” لمدة سنة تبدأ قيمتها من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد البالغين والقصر، بفائدة 17% سنوياً، ويتم صرف العائد كل ثلاث شهور اعتباراً من ثاني يوم من بداية شراء الشهادة، ويضاف تلقائياً على حساب العميل سواء (التوفير أو جار).

بعد توقف فائدة الـ 20%..ننشر تفاصيل أعلى عائد لـ الشهادات الجديدة في البنوك

كما يمكن للعميل استرداد قيمة الشهادة بعد مضي ثلاث شهور من بدايتها وذلك بعد تطبيق الخصم المقرر من قبل البنك، ويمكن أيضاً للعميل الاقتراض بضمان الشهادات.

وجدير بالذكر: بعد إيقاف التعامل بشهادات طلعت حرب قام البنك بتعديل نسبة الفائدة إلى 15% سنوياً على شهادة القمة لمدة ثلاث سنوات.