التخطي إلى المحتوى

قام رئيس الوزراء المصري المهندس هشام إسماعيل بإصدار قرار خاص بأجازة عيد الفطر المبارك ومدتها، حيث قرر سيادتة أن تبدأ الأجازة يوم الأحد القادم الموافق 25 من شهر يونيو الجاري، وتمتد الأجازة لمدة 3 أيام فقط لتنتهي يوم الثلاثاء الموافق 27 من نفس الشهر وذلك علي جميع الهيئات الحكومية في جمهورية مصر العربية.

ومن المتوقع أن يكون يوم الأحد هو أول أيام شهر شوال أي انه أول أيام عيد الفطر المبارك، وذلك بعدما أكد الخبراء أن شهر رمضان المعظم هذا العام سيكون 29 يوم فقط، وأخر أيام شهر رمضان ستكون يوم السبت القادم الموافق 24 من شهر يونيو، وعليه فأن الأجازة ستكون أول 3أيام في شهر شوال، ويعود العاملين إلي أعمالهم رابع أيام عيد الفطر.

ولكن في حالة ما كان شهر رمضان كامل الأيام 30 يوماً، ستبدأ الأجازة أيضاً يوم الأحد القادم وستكون تلك هي وقفة عيد الفطر المبارك، وتمتد الأجازة أيضاً لمدة 3 أيام، ولكنه تنتهي ثاني أيام عيد الفطر المبارك في تلك الحالة وهو اليوم الموافق الثلاثاء 27 يونيو، ليعود الناس إلي أعمالهم ثالث أيام عيد الفطر المبارك.

والجدير بالذكر أن تلك الأجازة تسري علي جميع العاملين بالقطاعات الحكومية المختلفة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ولم يتم حتي الأن تحديد الأجازة المنتظرة بمناسبة عيد الفطر في القطاعات الخاصة علي مستوي الجمهورية، ولكن من المتوقع أن تكون بنفس شكل القطاع العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.