أسلم فنان يهودي ليتزوجها وارتدت الحجاب بسبب الشيخ الشعراوي.. محطات في حياة الفنانة سهير البابلي

أبناء الفنانين

سهير البابلي، فنانة مصرية قديرة عشقت الفن منذ الصغر، ووقفت أمام والدتها وتحدتها من أجله على الرغم من إيمان والدها بموهبتها، نجحت في تحقيق حلمها ووقوفها على خشبة المسرح وتحقيق شهرة عالية، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية والأدوار مثل “بكيزة” و”سكينة” و”المعلمة عفت”، احتلت من خلال أعمالها الفنية مكانة خاصة في قلوب العديد من الجماهير على الرغم من قرار اعتزالها بمنتصف التسعينيات وعودتها من جديد بمسلسل (قلب حبيبة)، ولدت الفنانة “سهير البابلي” بمحافظة دمياط بفارسكور ولكنها عاشت طفولتها بمدينة المنصورة نظراً لأن والدها كان يعمل ناظر بمدرسة ثانوية، من أهم أعمالها (مدرسة المشاغبين – انتخبوا الدكتور عبد الباسط – لوكاندة المفاجأت – استقالة عالمة ذرة – يا ناس يا هووه – هل أقتل زوجي – ألف ليلة وليلة – بكيزة وزغلول – أنا ومراتي والجو، وغيرهم الكثير من أعمالها الفنية.

سهير البابلي

عن حياة الفنانة سهير البابلي الشخصية

ارتداء الفنانة سهير الحجاب بسبب الشيخ الشعراوي:

قررت الفنانة سهير في اعتزال الفن وذلك في عام 1992 وارتدت الحجاب، وكشفت أن الشيخ الراحل “محمد متولي الشعراوي” كان له الفضل في ارتدائها الحجاب بقوله لها أن تنفي الأدوار الكويسة ولم يقل لها بأن الفن وحش وبأنها تعتزل، غابت بعد قرار اعتزالها ولكنها عادت من جديد في عام 2016 بمسلسل (قانون سوسكا).

أزواج الفنانة “سهير البابلي”:

تزوجت الفنانة خمس مرات، زواجها الأول كان من “محمود الناقوري” وأنجبت منه ابنتها “نيفين” الوحيدة، وكان عمرها 16 عاماً ولكن زواجهما لم يدم وانفصلوا، وتزوجت للمرة الثانية من “منير مراد” كان يعمل ملحناً، وكان شقشق الفنانة “ليلى مراد”، وكان يهودياً ولكنه أسلم لكي يتزوجها وكانت تحبه بشدة ولكن غيرته الشديدة فرقت بينهم.

سهير ونجلتها نيفين

تزوجت للمرة الثالثة من “أشرف السرجاني” تاجر مجوهرات ولكنه توفى، ثم تزوجت من “محمود غنيم” رجل الأعمال، وكان زواجها الأخير من الفنان “أحمد خليل” ولكنه أيضاً بسبب الغيرة انفصلت عنه.

حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنانة “سهير البابلي”:

بعد نشر الأخبار عن تدهور الحالة الصحية للفنانة سهير عبر مواقع التواصل، خرجت الفنانة “إسعاد يونس” لتوضح حقيقة ذلك وطمأنت الجمهور بأنها تتمتع بصحة جيدة وقامت بنشر صورة تجمعهما في أحد المطاعم، ملعقة عليها (سوسكا حبي).

تعيش الآن الفنانة العظيمة سهير البابلي مع ابنتها “نيفين” وأحفادها، كما أنها تقضي معظم أوقاتها اليومية في قراءة القرآن والعبادة، بالإضافة إلى أنها تحرص دائماً على الصوم، وتشارك ابنتها نيفين وزوجها في جلسات التفسير الدينية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. احمد عبده احمد عبده يقول

    ارحموا تم تعذيبنا بمكاتب التموين دون جدوى افيدوني ماذا نفعل في تحديث بطاقه التموين رقمها 101401980047 ورقم التليفون01001507524 ورقم القومي0100957 2640622

  2. يسري ايليا حبيب يقول

    تم تحديث البيانات حيث وجدت أنه ناقص الرقم القومي للزوجه والأبناء اثنين
    واظفتهم وتم الاضافه بنجاح وفوجئت 1 /12/ 2018 يفرد واحد انا وتم حزف الزوجه والأبناء الاثنين وقد كانت 4 أفراد أصبحت فرد واحد فقط بتمويين روض الفرج اول
    والمكتب عندما ذهبت اليوم اليه ويأخذون الأسماء قبل العاشره صباحا وبعد ذلك
    لإيوخذ أسماء ده غير هل يوجد مكان آخر يمكننى التوجه اليه