نعرض لكم أسعار العملات اليوم في البنك الأهلي المصري، الدولار واليورو والريال السعودي، محدث لحظيا حسب آخر جدول للأسعار قام البنك بالإعلان عنه، كما نعرض لكم نسبة الفائدة على الودائع بالبنك والتي تعتبر هي الأفضل، ذات العائد الشهري والسنوي، نعرضه عليكم حيث يعتبر هذا البنك من الأعلى في أسعار الفائدة والأفضل في فرص الاستثمار.

يعتبر البنك الأهلي من أفضل البنوك في الاقتراض وفرص الاستثمار، حيث تكون الفائدة على الاقتراض من اقل النسب بين سائر البنوك الأخرى، لذلك فهي جاذبة للمستثمر لأنها الأقل وأيضا لثبات سعر الفائدة، حيث لا يتعرض المستثمر لمخاطر ارتفاع الفائدة مما يضر بمكاسبه التي يضع لها التوقعات.

  • للتعرف على آخر أخبار البنك الأهلي المصري والعروض الجديدة التي يقدمها البنك اضغط هنا.

أسعار العملات في البنك الأهلي المصري

قام البنك  بالإعلان عن جدول الأسعار فيه، ويقوم بتجديد هذا الجدول يوميا، في افتتاح التعاملات بالبنك، حيث يعتبر الأقرب للأسعار بنظيرتها في البنك المركزي المصري.

أسعار العملات في البنك الأهلي المصري

 

حيث يتضح من أسعار العملات في البنك الاستقرار بالمقارنة بالأسعار السابقة لها، وتحركات سعرية على أسعار العملات الأوروبية بالأيام الماضية، وذلك لتأثرها في السوق المصري بالسعر العالمي بالبورصات العالمية للعملات، والتي ارتفعت بالفترة الماضية بسبب تراجع سعر الدولار أمام باقي العملات.

أسعار الفائدة على الودائع في البنك الأهلي المصري

قام البنك بتثبيت سعر الفائدة فيه عند مستويات محددة منذ ما يزيد عن عام، تشجيعا للاستثمار وتحفيزا للمستثمرين للاقتراض منه والاستثمار بالسوق المصري، ولهذا يعتبر البنك جاذبا للاقتراض ومحفزا للاستثمار، وتبدأ الودائع بالبنك من مدة 7 أيام وحتى 7 سنوات، وتتفاوت الفائدة على الودائع حسب مدة الوديعة.

أسعار العملات
أسعار العملات والفائدة على الاقتراض بالبنك الأهلي المصري

 

ارتفاع حصيلة الودائع والقروض بالبنك بعد قرار تحرير سعر الصرف

بعد قرار تحرير سعر صرف الجنيه في مقابل العملات الأجنبية بالبنوك المصرية في نوفمبر 2015، ارتفعت حصيلة البنك من العملات الأجنبية، وكان لارتفاع حصيلة البنك وتحقيق فائض كبير الأثر في طرحه للقروض بشروط ميسرة تشجيعا للاقتراض منه، مما يزيد من مكاسبه، والتي تتحقق للمقترض والبنك على حد سواء.

أسعار الفائدة الجديدة على الأوعية الادخارية بالبنك الأهلي المصري

أسعار العملات
أسعار العملات والفائدة بالبنك الأهلي المصري

 

روابط هامة للتعرف على التوقعات المستقبلية للعملات الأجنبية الدولار والذهب محلياً وعالميا

قام البنك الأهلي برفع سعر العائد على الأوعية الادخارية بالفترة الأخيرة، ففي إطار محاربة الحكومة المصرية للتضخم، قررت رفع أسعار الفائدة على الودائع بالبنوك المصرية، بهدف تقليل السيولة الكبيرة التي يتم تداولها بالسوق المصري مما يحد قليلا من التضخم، بعد ضخ المليارات من الجنيهات بالسوق مما أدي لانخفاض قيمة الجنيه

تحديث

  • الساعة 11 صباحاً استمرت حالة الاستقرار بالبنوك المصرية على تعاملات العملات الأجنبية والعربية، وقد امتدت حالة الاستقرار هذه لأسابيع ماضية، وسر حالة الأسقرار على معظم العملات هو الثبات النسبي للدولار مقابل الجنيه.