أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 13-3-2018 في السوق ومحلات الصاغة
أسعار الذهب اليوم في محلات الصاغة والسوق المصري
        

أسعار الذهب اليوم في مصر، حيث ارتفع سعر المعدن الأصفر اليوم بقيمة جنيه واحد فقط مقارنة بآخر سعر تم تداوله بالأمس، نقدم لكل متابعين أخبار الإقتصاد نشرة تفصيلية وتحديث مستمر عن سعر الذهب بمختلف الأعيرة والأوقية والجنيه، في السوق المصري ومحلات الصاغة والسوق الموازية والتي يتراوح فيها الأسعار بين الارتفاع والانخفاض والذي يتأثر بها الأسعار نتيجة العرض والطلب أو التغير في سعر السوق العالمي.

إن حدوث التغير في سعر الذهب يكون مرتبط ارتباط مباشر بسعر الدولار في السوق فيرتفع مع الارتفاع وكذلك ينخفض إذا انخفض الدولار، ويعد المعدن الأصفر من الأمور المهمة في حياة الناس عموماً،  فمنذ زمن بعيد ويستخدم الذهب في الحلي ولا غنى عنه لشبكة العروسة ولايزال كذلك من الأمور الأساسية لقوانين الزواج لبعض الأشخاص، لذلك يتابع المقبلين على الزواج أسعار الذهب لحظة بلحظة.

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 13-3-2018

يقدم لكم موقع نجوم مصرية اسعار الذهب بالأعيرة (18، 21، 24) الأوقية وسعر الجنيه الذهب في السوق المصري:-

عيار 18

ذهب عيار 18

 

هناك زيادة على طلب لعيار 18 وهو الأكثر مبيعاً خاصة في هذه الفترة، لأنه يتميز بالرقة والذوق الرفيع في الأشكال، ولكن منذ حدثت الأزمة الاقتصادية وارتفاع سعر الدولار التي أثرت على الذهب وجعتله يرتفع ارتفاع جنوني، فمعظم الناس يلجأون لشراء هذا العيار لأنه ارخص سعر مقارنة بالأعيرة الأخرى كسد خانة فقط، كما سجل عيار 18 اليوم مبلغ 555 جنيه مصري.

عيار 21

ذهب عيار 21

 

حيث يعد العيار الأكثر استخداماً في السوق المصري والأكثر مبيعاً أيضاً، ومنذ زمن ولايزال هو العيال المفضل لدي الست المصرية، بينما سجل عيار 21 في سوق الصاغة وتعاملات اليوم 648 جنيه.

عيار 24

ذهب عيار 24

 

هو من الأعيرة الثقيلة ولها شعبية كبيرة من المصريين خاصة في صعيد مصر فالأم الصعيدية لابد ان يكون لديها الكوليه الذي يسمى كردان وهو من أثقل وأكبر الأحجام مقارنة بالأعيرة الأخرى، كما يشهد رواجاً أيضاً في دول الخليج، سجل عيار 24 اليوم 740 جنيه.

سعر الأوقية

تراجع سعر الأوقية (الأونصة) العالمية بقيمة 5 دولارات في تعاملات اليوم حيث سجلت في كتابة التقرير نحو 1318 دولار.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب في تعاملات اليوم 5184 جنيهاً، حيث يزن الجنيه الذهب الواحد 8 جرامات من عيار 21 ويقاس بهذا العيار لأنه الأكثر تأثيراً في السوق المصري.