أسعار الدواجن اليوم، نقدم لكم ضمن نشرتنا الاقتصادية أحدث أسعار الدواجن وكذلك اللحوم باعتبارهم من أكثر السلع الغذائية تداولا نظرا لما يحتوه من قيم غذائية كبيرة، عديد من القرارات التي أعلنتها الحكومة أثرت على مجري الأسعار وترتب عليها اضطرابات عديدة في أسعار اللحوم وكذلك الدواجن.

جاءت أغلب التوقعات من قبل خبراء الاقتصاد تشير بأن الأسعار سوف ترتفع بنسبة 25% أيضا طبقا لما صرح به رئيس شعبة التجارة أن الأسعار من المتوقع أن ترتفع الفترة القادمة وتحديدا في أكتوبر نظرا لارتفاع أسعار العلف مما يزيد من التكلفة الانتاجية.

أسعار الدواجن اليوم

الصنف السعر بالجنية المصري(للمزارع-للمستهلك)
كيلو الدواجن البيضاء 23-19
كيلو الدجاج الساسو من بين 30 وحتى 33 للمستهلك والمزارع 29
كيلو الدواجن البلدي 30-28
كرتونة البيض البلدي 50-48
كرتونة البيض الحمراء 42
كرتونة البيض الأبيض 42

قد تتغير الأسعار المذكورة أعلاه من بيض ودواجن ولكن بفروق بسيطة طبقا لاختلاف الأماكن ولكن جاءت هذه الأسعار وفق أخر تحديثات في السوق المصري.

أسعار اللحوم اليوم

من خلال الأسعار المعروضة اليوم السبت الموافق السادس عشر من سبتمبر شهدت اللحوم استقرار تام بمختلف المحافظات فيما تراجعت أسعار بعض أنواع الاسماك، وإليكم الأسعار الموضوحة وفقا لعينة من بعض المحافظات على مستوي الجمهورية.

من جديد أضاف عضو شعبة القصابين أن تراجع أسعار السمك وكذلك بعض السلع الغذائية بسبب عودة المدارس مرة أخرى وانشغالهم في التجهيز للعام الدراسي الجديد.