نتيجة قبول رياض الأطفال بالمدارس التجريبية والعامة بالقاهرة والمحافظات للعام الدراسي 2018-2019

موعد ظهور نتيجة قبول رياض الأطفال بالمدارس التجربية وأيضا المدارس العامة، سواء في محافظة القاهرة أو الإسكندرية وكذلك بجميع المحافظات، سنرصده لكم ونرفق روابط استعلام نتائج تقديم رياض الأطفال 2018 من خلال المواقع الرسمية لـ مديرية التربية والتعليم بكل محافظة، ضمن الخدمات الإلكترونية التي يقدمها موقع وزارة التربية والتعليم، حيث أنهت بعض المحافظات مرحلة التقديم الأولى، ونترقب ظهور نتائج القبول بالروضات.

تنشر موقع مديرية التربية والتعليم أو البوابة الإلكترونية بالمحافظات المصرية روابط نتيجة قبول رياض الأطفال بالمدارس التجريبية أو العامة، حيث يقوم ولي الأمر بالاستعلام عن نتائج القبول بالروضات الحكومية التابعة لمدارس وزارة التربية والتعليم بالرقم القومي للطفل، وسيتم فتح رابط تقديم رياض الأطفال للمرحلة الثانية حال توافر أماكن شاغرة، وسنرفق لكم روابط نتائج القبول في القاهرو والجيزة والإسكندرية وكفر الشيخ والمنوفية والقليوبية، وأسوان والمنيا، والإسماعيلية وجميع المحافظات المصرية.

استعلام نتيجة قبول رياض الأطفال بالمدارس التجريبية

استعلام نتائج القبول بالروضات من خلال مواقع مديريات التربية والتعليم عن نتيجة قبول رياض الأطفال بالمدارس التجربية أو العامة، وكان في طليعة المحافظات التي نشرت روابط الاستعلام محافظة الجيزة، فيما لا زالت أعمال تنسيق القبول بمرحلة رياض الأطفال مستمرة بالقاهرة وكفر الشيخ والإسكندرية وغيرهما من المحافظات، وحال توافر المزيد من النتائج.

المزيد من الروابط الإلكترونية قريباً بمشيئة الله

موقع وزارة التربية والتعليم

نرفق رابط موقع وزارة التربية والتعليم لخدمات مركز المعلومات لمتابعة المزيد حول القبول في مراحل التعليم والمدارس، وسنواصل بمشيئة الله متابعة مراحل ظهور نتيجة قبول رياض الأطفال بالمدارس التجريبية والعامة وغيرهما.

تحديث: متابعة ظهور نتيجة قبول رياض الأطفال بالقاهرة والمحافظات، فقد أعلن مدير التربية والتعليم بالقاهرة ظهور نتيجة المرحلة الأولى من تنسيق رياض الأطفال على روابط الإدارات التعليمية والموقع مرفق بعالية، يمن من خلاله الدخول إلى موقع كل غدارة تعليمية على حدى.

تحديث نشرت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بعض التعليمات لأولياء الأمور تتعلق بتفاصيل ظهور نتيجة المرحلة الأولى من تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة، يمكن الاطلاع عليها من خلال رابط إدارة التعليم.

تحديث: تتوإلى ظهور نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالمدارس الحكومية والمدارس التجريبية في محافظة الجيزة والاستعلام بالرقم القومي من خلال الرابط الإلكتروني لموقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة المرفق بعالية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

7 تعليقات
  1. محمد صلاح عبدالعال يقول

    متى المرحله الثانيه وكم عمر الطالب بالضبط

  2. غير معروف يقول

    نتيجة المرحلة الثالثة امتي

  3. غير معروف يقول

    نتيجة المرحلة الثالثة رياض اطفال تجريبي أمته

  4. غير معروف يقول

    يعني ياريت يةون في اهتمام ونظام مش ضيعو سنين من عمر الاطفال علي الفاضي

  5. غير معروف يقول

    انتو عاملين تقول عايزين نغير التعليم طب قبل ما تغيره التعليم غيره النظام الروتينى فى طريقه التقديم اللى تخلى الطفل يدخل فى بدايه الدراسه مش لازما تفوته السنه بسبب التنسيق

  6. غير معروف يقول

    لو سمحت نتجيه مرحله تانيه kgهتظهر امته

    1. كرامة سعيد ابراهيم يقول

      نتيجه قبول المرحلة الثانية kg1امته