نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس 2023 نتائج الصف الثالث الاعدادي محافظة دمياط قريبا

تترقب مديرية التربية والتعليم في دمياط الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الجاري 2023، كما يترقب الألاف من طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي في مختلف المديريات التعليمية بمحافظة دمياط هذه اللحظة بفارغ من الصبر.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم محافظة دمياط

استعرضت المديرية في الساعات الماضية أعمال تصحيح أوراق الإجابات، مؤكدة على استمرار الجهود لرصد الدرجات النهائية في غرف الكنترول، ومنوهة في نفس الوقت بأن النتيجة ستكون متاحة مباشرة فور الانتهاء من هذه العمليات.

من المتوقع أن تظهر النتيجة في بداية الأسبوع المقبل.

د. على عبد الرؤوف، وكيل وزير التربية والتعليم في دمياط، يتابع بعناية عمليات تصحيح الأوراق ورصد الدرجات، لضمان حصول كل طالب على الدرجات التي يستحقها. وقد أكد في تصريح سابق على أهمية التدقيق في العمليات المتعلقة بتصحيح الأوراق ورصد الدرجات قبل الإعلان الرسمي عن النتائج.

كما أشار نائب وزير التربية والتعليم في دمياط إلى أن القطاع التعليمي شهد تقدماً كبيراً في الفترة الأخيرة، وتأكيداً على هذا، قال إن الفوائد من هذا التقدم ستظهر عندما تُعلن النتائج وتظهر النسب المئوية للنجاح الذي تم تحقيقه.

في سياق آخر، أكد د. عبد الرؤوف وكيل وزير التربية والتعليم في محافظة دمياط على أهمية التجهيز الكامل لاستقبال امتحانات الثانوية العامة، مشيراً إلى أنه يجري اتخاذ الإجراءات اللازمة حالياً لضمان توفير البيئة المثلى لبدء الامتحانات في أجواء ملائمة للطلاب والمراقبين. كما أوضح أنه تم التحقق من تجهيزات اللجان على مستوى الإدارات التعليمية العشرة التابعة للمحافظة، وكذلك التحقق من الأماكن المخصصة لاستراحة المراقبين والتأكد من تجهيزها بالطريقة الأمثل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. عبدالله احمد توفيق يقول

    يارب نجحنا جميعا

  2. عبدالله احمد توفيق يقول

    يارب وفقنا

  3. ملك محمود الهادي يقول

    النتيجه متي هتظهر