نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2023 الصف الثالث الاعدادي قريبا بالاسم ورقم الجلوس

يترقب الألاف من طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي 2023 مع أولياء أمورهم بفارغ الصبر إعلان نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة للفصل الدراسي الثاني لعام 2023، وشرح رسمي لخطوات الاستعلام عن النتيجة في بوابة التعليم الأساسي بالمحافظة.

استمرت امتحانات الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي الحالي 2023 في الفصل الدراسي الثاني خلال شهر مايو، وذلك حتى يوم الثلاثاء 23 من الشهر ذاته في جميع المدارس المنتشرة عبر المحافظة.

بعد انتهاء الامتحانات، انطلقت الإدارات التعليمية المتنوعة في المحافظة في مهمة تصحيح أوراق الإجابة، بالإضافة إلى عمليات تجميع الدرجات والرصد.

تظهر نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة بشكل إلكتروني بمجرد تأكيد المحافظ على الموافقة عليها والإعلان عن الطلاب الأوائل، بحيث يتم بعد ذلك الكشف عن النتائج بالاسم ورقم الجلوس أون لاين.

من المتوقع أن يتم الانتهاء من مهمة التصحيح ورصد الدرجات بحلول نهاية شهر مايو، وتحديدًا يوم الأربعاء 31 مايو 2023.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023

الموعد النهائي المتوقع لإعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة 2023 وتأكيدها هو الثلاثاء المقبل 6 يونيو كأقصى تقدير.

لمعرفة نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة ما عليكم سوى القيام بالخطوات التالية بالضبط:

  • زيارة رابط الاستعلام عن النتائج من هنا.
  • بعد الدخول إلى الرابط، قم بالنقر على أيقونة الشهادة الإعدادية.

  • بعد ذلك، يتوجب عليك إدخال رقم الجلوس أو الرقم القومي.
  • ثم اضغط على استعلام النتيجة.

ملاحظة: لم يتم لحد الساعة توفير النتائج وستكون متوفرة في القريب العاجل لكافة الطلاب والطالبات في سلك الشهادة الإعدادية عبر الموقع المذكور.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد