نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني في ليبيا 2021 عبر موقع منظومة الامتحانات الليبية

من بين أهم المواضيع التي يبحث عنها طلاب الشهادة الإعدادية واوليائهم والذين ينتظرون ظهورها بفارغ الصبر. ومع اقتراب ظهور هذه النتائج، حددت وزارة التربية والتعليم منصة الكترونية يمكن من خلالها الطلبة معرفة  نتائجهم بكل سهولة وبشكل الكتروني من خلال موقع منظومة الامتحانات الليبية. وسنستعرض لكم عبر موقع نجوم مصرية رابط استخراج نتيجة الشّهادة الإعدادية بمجرد ظهورها رسميا، والخطوات التي يجب اتباعها.

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني في ليبيا 2021 عبر موقع منظومة الامتحانات الليبية

يمكن للطلاب والطالبات أن يطلعوا على نتيجة الشهادة الإعدادية للدور الثاني في ليبيا باستخدام رقم الجلوس الخاص بهم، وهذا ييسّر عليهم الأمر بشكل كبير، وحسب ما  هو متداول على منصات مواقع التواصل الاجتماعي فإن تصحيح أوراق الامتحانات قربت على النهاية وسيكون اعلان النتائج في الساعات القليلة القادمة عبر موقع وزارة التربية والتعليم الليبية.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

وضعت وزارة التربية والتعليم الليبية رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني والذي يتيح الوصول السّهل للنتائج، وهذا من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولا: يجب على الطالب أن يدخل إلى موقع وزارة التربية والتعليم
  • ثانيا: يذهب إلى الخيارات وينقر على خيار الاستعلام عن النتائج.
  • ثالثا: يظهر إطار آخر يحدد فيه الطالب نتائج امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية 2021.
  • رابعا: يدخل الطالب رقم الجلوس الخاص به، في الإطار المحدد.
  • خامسا: كآخر خطوة، يقوم الطالب بالنقر على أيقونة الحصول على النتيجة، لتظهر النتيجة في الأخير مع درجات الطالب.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي خصصناه لنتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني ليبيا 2021، للمزيد من الاستفسارات بخصوصها نرجوا أن تتركوا تعليقاتكم أسفل المقال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد