الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022

نضع بين أيديكم من خلال تقريرنا هذا اهم التفاصيل التي تبحثون عنها للتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب المعاهد الأزهرية والذين انتهوا من الاختبارات الخاصة بإتمام هذا العام الدراسي خلال الأيام الماضية، حيث تمت الامتحانات من خلال اللجان المدرسية التي تم فيها تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة للحفاظ على صحة الطلاب.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

وأفاد مصدر مُطلع داخل قطاع المعاهد الأزهرية، بأن النتيجة ستكون جاهزة للاعتماد خلال الساعات القليلة القادمة وفور الانتهاء منها سيتم رفعها عبر رابط بوابة الأزهر الشريف، ويمكن للطلاب التعرف عليها من خلال أرقام الجلوس.

مراجعة درجات الصف الثالث الإعدادي الأزهري

حالة من الترقب والقلق تسيطر علي طلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري بسبب انتظارهم لنتيجة نهاية العام الدراسي 2022 حيث أنها لا زالت قيد التصحيح والمراجعة داخل الكنترولات حيث يتم المراجعة عدة مرات لإعطاء جميع الطلاب حقوقهم في الدرجات وعدم تعرض أحدهم للظلم.

أما عن النتيجة فسيتم أتاحتها علي الفور من اعتمادها عبر الرابط الإلكتروني التابع لبوابة الأزهر الشريف وسيكون متاح من خلالها النتيجة بدرجات الطلاب والاستعلام يكون عن طريق رقم الجلوس أو اسم الطالب وذلك بعد اتباع الخطوات المبينة بالفقرة التالية.

الاستعلام عن نتيجة الإعدادية الأزهرية ترم ثاني

تتابعون معنا من خلال هذه الفقرة أهم الخطوات اللازمة من أجل الاستعلام عن نتيجة طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية وذلك عبر الآتي من خطوات:

  • أولًا افتح المتصفح الخاص بك عبر جهاز الحاسوب أو الموبايل.
  • سجل الدخول عبر رابط بوابة الأزهر الشريف اضغط هنا
  • اختر نتيجة الشهادة الإعداديه 2022.
  • اكتب اسم الطالب ورقم الجلوس.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. اسلام أيمن قرني يقول

    الشهاده الاعداديه محافظه الجيزه الأزهر الشريف