رسمياً.. التعليم تعلن موعد نتيجة الثانوية العامة 2021 “سجل رقم جلوسك لمعرفة النتيجة فور ظهورها”

من الأمور التي تشغل الأسر المصرية الآن هي نتيجة الثانوية العامة 2021، وتسود الآن حالة من القلق الكبير في كل بيت به طالب أو طالبة في الشهادة الثانوية العامة، ويزداد هذا القلق كلما اقترب موعد النتيجة، نظراً لأن مستقبل أبنائنا وبناتنا من طلاب الصف الثالث الثانوي مرتبط بمجموعهم في الشهادة الثانوية، ومتوقف على نتائج الشهادة الثانوية.

التعليم تعلن موعد نتيجة الثانوية العامة 2021

التعليم تعلن موعد نتيجة الثانوية العامة 2021

التعليم تعلن موعد نتيجة الثانوية العامة 2021

وكانت هناك بعض الشكاوى البسيطة من امتحانات الثانوية العامة 2021 والتي انتهت في الثاني من أغسطس الجاري، وخاصة في امتحان اللغة العربية، وقال بعض الطلاب أنه يوجد أسئلة ليست من المنهج ولا من الكتب الخارجية، ولكن هذا الأمر نوه إليه السيد وزير التربية والتعليم قبل ذلك، وقال أن الإمتحان يأتي لقياس نسبة الفهم عند الطلاب، مشيراً إلى الطالب الفاهم سيجيب على الإمتحان.

موعد نتيجة الشهادة الثانوية 2021

وعلى أي حال فقد أعلن الدكتور طارق شوقي عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2021، وذلك في منشور له عبر صفحته الشخصية بموقع  التواصل الإجتماعي فيس بوك، وتحدث وزير التربية والتعليم عن مؤشرات نتائج الثانوية العامة 2021.

وأكد الوزير أن الموعد النهائي لنتيجة الشهادة الثانوية العامة لعام 2021 هو من يوم 10 إلى 15 أغسطس الجاري، وأضاف  شوقي أنه لا صحة لما يتردد الآن عن أي مؤشرات حول نتائج الثانوية العامة 2021، هذا وسوف يتم إعلان النتيجة من خلال بوابة الثانوية العامة.

اقرأ أيضاً:




قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد