نتائج الثانوية العامة قطر 2022 برقم الجلوس وأسماء الطلاب الأوائل

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي في قطر، بأن سعادة الوزيرة السيدة بثينة بنت على الجبر النعيمي وزير التربية والتعليم في دولة قطر قامت ظهر اليوم الأحد الموافق 20 يونيو 2022 باعتماد نتائج الثانوية العامة في قطر الدور الأول للعام الأكاديمي 2021-2022، كما تم الإعلان خلال المؤتمر الصحفي الخاص عن  أسماء الطلاب  الأوائل بالثانوية العامة القطرية.

نتائج الثانوية العامة قطر 2022

نتائج الثانوية العامة قطر 2022 برقم الجلوس:-

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي في دولة قطر أمام الطلبة والطالبات والسادة أولياء الأمور معرفة نتائج الثانوية العامة وذلك من خلال القيام بالخطوات الآتية:-

  • الدخول على موقع نتائج الثانوية العامة في قطر 2022 .
  • يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس ثم الضغط على عرض ليجد النتيجة أمامه بشكل مباشر.

كما أنه يمكن للطلبة والطالبات مشاركتنا في الاستعلام عن النتيجة، فقط كل ما عليكم القيام به هو ترك الاسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع وسوف نقوم جاهدين بعرض النتيجة.

أسماء الطلاب الأوائل في الثانوية العامة في قطر 2022 الدور الأول:-

وبعد انتهاء سعادة الوزيرة بثينة بنت على الجبر النعيمي من اعتماد شهادة الثانوية العامة في قطر قامت سيادتها بتوجيه التهنئة لجميع الطلاب والطالبات الناجحين في الثانوية العامة للعام الأكاديمي 2021-2022.

كما قامت سيادتها بتوجيه تهنئة خاصة لجميع الطلبة والطالبات الأوائل في الثانوية العامة في قطر لهذا العام والذي تمكن معظمهم من الحصول على نسبة ال 100%، أي الحصول على الدرجات النهائية في كافة المواد الدراسية، وهذا إن دل فإنه يدل على نبوغ هؤلاء الطلاب في التعليم.

وبهذه المناسبة يسعدنا أن نقدم من خلال موقعنا أجمل التهاني وأرق الأمنيات لجميع الطلبة والطالبات في الثانوية العامة في قطر خاصة الطلاب الأوائل، حيث أنهم هم أمل الدولة القطرية في أن تسلك طريقها نحو القمة بفضل مجهودات ابنائها من مختلف التخصصات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد