عاجل: وفاة طالبة من أوائل الثانوية العامة بمحافظة الدقهلية تفاصيل وسبب الوفاة

شهدت قرية “ميت ضافر” التاعبة لمركز “دكرنس” محافظة الدقهلية وفاة الطالية “نيرة نادر عبد الرازق سليمان”، الراحلة “نيرة” من أوائل الثانوية العامة على محافظتها -الدقهلية-، حيث حصلت على مجموع 98.5 %، كما أنها الأولى على مدرسة “فاطمة عنان أم المؤمنين الثانوية بنات”، وذلك بقرية “دموه” التابعة لإدارة “دكرنس” التعليمية.

وفاة إحدى أوائل الثانوية العامة

وفاة إحدى أوائل الثانوية العامة

وشيع أهإلى قرية “ميت ضافر” جنازة الراحلة “نيرة” اليوم عقب صلاة الجمعة، شيعت الجنازة بكل الحزن والأسى على “نيرة” التي حققت حلمها وحلم أهاليها ولكنها لم تعيش لتفرح بما حققته.

تفاصيل وفاة “نيرة” وسبب الوفاة

وذكر أهالي “نيرة” أنها كانت تعاني من أزمة صحية، ولكنها رفضت العلاج حتى تحقق حلم التفوق لها ولأهلها، فضغطت على نفسها أكثر من اللازم، ثم ظهرت النتيجة وفرح الأهل والأقارب، ولكنها لم تتمكن من الفرحة، فأصيبت بغيبوبة مفاجئة، وتوفت فور نقلها إلى المستشفى.

حيث جاء في حديث الأهالي:

الطالبة كانت تعاني من أزمة صحية وقامت بتأجيل العلاج لما بعد الامتحانات وضغطت على نفسها كثيرًا لتحقيق التفوق، وبعد ظهور النتيجة أصيبت بغيبوبة مفاجئة، وتم نقلها للمستشفى وتوفيت هناك

وكانت نتيجة الثانوية العامة قد ظهرت منذ يومين، وهنأ وزير التربية والتعليم أوائل الثانوية العامة على ما قدموه وما حققوه من نجاح متمنيا لهم مزيد من التفوق في المرحلة الجامعية، وينتظر الطلاب تنسيق المرحلة الأولى الذي من المقرر أن تبدأ الإثنين المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد