“رابط” نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الآن gizaresult

أعلنت محافظة الجيزة منذ قليل عن تفعيل لينك استخراج نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس، حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة اليوم عن احصائيات نسب النجاح بين الطلبة والطالبات في المحافظة، وهذا بعد اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول بشكل رسمي من قبل محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، وننشر لكم أعزائنا في هذا المقال رابط الوصول إلى النتيجة، وما هي تفاصيل نسب النجاح المختلفة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة الآن

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة الآن

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة

وانتظر الطلبة وأولياء الأمور وزاد بحثهم حول النتيجة وهذا خاصة بعد ظهور نتيجة محافظة القاهرة، حيث بدأت نتيجة الشهادة الاعدادية في المحافظات بجمهورية مصر العربية بالظهور تدريجيا واحدة تلو الأخرى، وظهرت حتى الآن محافظة القاهرة وبورسعيد والجيزة بشكل مؤكد، ويمكن الاستعلام عنها إلكترونيا.

وجاءت نسب نجاح الصف الثالث الاعدادي في الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2022/2023 في محافظة الجيزة مقاربة لمحافظة القاهرة، والتي نتعرف معكم عليها بالتفصيل في الفقرة القادمة.

نسب نجاح الشهادة الاعدادية 2023

وقد اعتمد السيد المحافظ نتيجة الترم الاول منذ ساعات، وأعلن معها نسب النجاح والتي جاءت بالتفصيل كما يلي:

  • 100 بالمئة للمكفوفين.
  • 98.61 لضعاف السمع.
  • 95.16 الاعدادية المهنية.
  • الشهادة الاعدادية التعليم الأساسي بنسبة نجاح 76.81 بالمئة.

وجاءت أول 3 مناطق من حيث نسب أعلى نسب نجاح في الجيزة، كما يلي، الدقي في المركز الاول، الهرم في المركز الثاني، والمركز الثالث لجنوب الجيزة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الآن

وتم الإعلان عن إمكانية الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية في المحافظة عبر الإنترنت برقم جلوس الطالب بكل سهولة، حيث تم منذ قليل تفعيل الرابط الإلكتروني والذي يستمر في العمل لعدة أيام ويغلق بعدها.

ويمكن للطلاب الاستعلام من خلاله بشكل إلكتروني وهذا بالنسبة إلى جميع المواد ما عدا مواد المستوى الرفيع، والتي يجب مراجعة المدرسة لمعرفة الدرجات الخاصة بالطالب فيها.

نتيجة الشهادة الاعدادية gizaresult

ويمكنكم الوصول غلى النتيجة من خلال متابعة الخطوات التالية:

  • تدخل إلى موقع نتائج الجيزة gizaresult.com.

  • اضغط على ايقونة انا لست برنامج روبوت.
  • ادخل رقم جلوس الطالب في الخانة الموضحة.
  • ثم انقر على بحث.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عمر محمد عمر محمد عبد الرحيم يقول

    الشهاده اعدايه