حقيقة تسريب مادة الرياضيات البحتة (التفاضل والتكامل) للثانوية العامة 19/6/2016 مع تسريب نموذج الإجابة لمادة التفاضل والتكامل وأتجاة التعليم في مصر

منذ بدأ أمتحانات الثانوية العامة قامت صفحات الغش  الألكترونية  على الفيس بوك (شاموينج بيغشش ثانوية عامة، داعش بغشش ثانية عامة، تسريبات ثانوية عامة، ثورة التعليم الفاسد )بتسريب الأمتحانات وكانت على رأسها أمتحانات (اللغة العربية  ، التربية الدينية، اللغة الآنجليزية، التربية الوطنية، الأحصاء، علم النفس والأجتماع، الكيمياء) حيث قامت صفحة شاموينج بيغشش ثانوية عامة بتسريب اللغه العربية والتربية الدينية منذ الساعة 1 ليلاً وقامت وزارة التربية التعليم بالغاء أمتحان التربية الدينة وتتابعت التسريبات حتى أمتحان الكيمياء الذي سرب بعد دخول الطلاب إلى الجنة بدقيقة واحدة ولاكن مع  ذلك فشلت صفحات الغش الألكترونى  في تسريب أمتحان الفيزياء ولاكن أستمرت التسريبات بعد ذلك بأمتحانات  الكيمياء والفلسفة والمنطق  تتوعد صفحات الغس الأالألكترونى بتسريب الأمتحانات (الريـاضايات بالحتة ” التفاضل والتكامل “، الأحيـاء، الجغـرافيــا) بعد مرور 15 دقيقة من موعد بدأ الأمتحان  مع أجابت الأمتحانات كاملة بالأجابة النموذجية وتداولها على الهواتف.. فهل يضرب من جديد “شاموينج” !

تسريبات أمتحانات ثانوية عامة 2016 "شامينج"

تسريبات أمتحانات ثانوية عامة 2016 "شامينج"

يقوم ” شاموينج ” بوعد طلاب الثانوية العامة بتسريب الأمتحان التفاضل والتكامل (الرياضيات البحتة) لعام 2016 مقابل 10 جينة  على الفيس بوك  وأن نسخة الأمتحان مسربة من أمتحان يوم الأحد القادم 19/6/2016  للمادة التفاضل والتكامل، وحيث أعلنت وزارة التربية والتعليم أنها وضعت البديل  للأمتحان  وأذا تم تسريبه سوف يتم ألغاء الأمتحان بالكامل.

على عكس ما أعلنت عنة وزارة الداخلية بالقبض على أدمن صفحة ” شاموينج بيغشش ثانوية عامة ” والقائمين عليها  إلا أن الصفحة مازلت تعمل على تسريب الأمتحانات وكما أعلنت صفحة ” شاموينج بيغشش ثانوية عامة ” أنها لم يتم القبض على أدمن الصفحة ولم يتم القبض على  أحد القائمين عليها.

وقام نشطاء بتدأول التسريب  أمتحان لمادة التفاضل والتكامل 2016 على الفيس بوك التي سربها  “شاموينج ” قالوا أن صورة الأمتحان هى لأمتحان قديم يعود إلى عام 2015 وتنفي وزارة التربية والتعليم تسريب الأمتحان.

حيث أصدر بيان صفحة شامونيج بيغشش ثانوية عامة بعد أمتحان اللغة العربية والتربية الدينية أن  الهدف الأساس من تسريب الأمتحانات هو تغير المنظمومة الفاشلة  بتعبيره عن وزارة التربية والتعليم وانه جاء الوقت بوقف اللعب بأحلام الطالبة  وإلغاء التصنيف الطبقى للكليات وجعل الطلاب يتقدم للكلية التي يرغب فيها بناء على قدرته وليس على درجات في الأوراق الأمتحانات وإلغاء نظام التنسيق وتفعيل نظام القدرات وتطوير المناهج وأثبات قدرات العقلية المصرية وإلغاء نظام الأوراق والأمتحانات وأضاف ” شاموينج ” أنه في هذة الحالة سوف يتوقف عن تسريب الأمتحانات وأدارك وزارة التربية والتعليم أن كل طالب يتقدم للكلية  الذي يرى فيها مستقبلة  وقدراتة فسوف تخرج من مصر جيل من الأطباء والعلماء والمهندسين ولا تحتاج البلد إلى تحطيم أحلام أولادها.

بالغش أتجمعنا تسريب أمتحان التفاضل والتكامل 2016 مقابل 100 جينة
بالغش أتجمعنا تسريب أمتحان التفاضل والتكامل 2016 مقابل 100 جينة

 

تتوعد صفحة ”  بالغش أتجمعنا ” بتسريب أمتحان التفاضل والتكامل (الرياضيات البحتة) لعام 2016 لطلاب الثانوية العامة مقابل 100 جينة والذي سوف يتم تسريبه للطلاب في الساعة 7 صباحاً يوم الأحد 19/6/2016 على حسب ما وعدهم بذلك مع تسريب نموذج الأجابة للأمتحان فهل تقوم الصفحة فعلاً بتسريب.. وتضرب وزارة التربية والتعليم مرة أخرة

بالغش أتجمعنا تسريب أمتحان التفاضل والتكامل 2016 مقابل 100 جينة
بالغش أتجمعنا تسريب أمتحان التفاضل والتكامل 2016 مقابل 100 جينةب

كما تقوم صفحة ” داعش بيغشش ثانوية عامة ” بوعد طلاب بتسريب أمتحان مادة التفاضل والتكامل (الرياضيات البحتة) يو الأمتحان في الساعة 8 صباحاً فهل تقاوم وزارة التربية والتعليم حلات الغش الألكترونى..

داعش بيغشش ثانوية عامة
داعش بيغشش ثانوية عامة وتسريب مادة التفاضل والتكامل 2016

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تشديد العقوبة للطلاب الذين يقومون بتسريب أمتحان التفاضل والتكامل (الرياضيات البحتة) 2016 حيث يتعرض الطالب للسجن ودفع غرامة مقدارها 50 ألف جينية بتهمت تسريب أمتحان التفاضل والتكامل ونشر الغش بين الطلاب، كما أعلنت صفحة ” شاموينج ” بعمل جروب على الواتس أب وأرسال الأمتحان مع نموذج ألأجابة ووضع مراجعات للمادة كما بدأت صفحة “شاموينج بيغشش ثانوية عامة ” بتدأول أمتحان التفاضل والتكامل الآن.. فهل يتم ألغاء الأمتحان من وزارة التربية والتعليم غداً إذا كان نفس الأمتحان الذي يتوجة إليه الطلاب غداً.

ومراراً وتكراراً توعد صفحة ”  شاموينج بيغشش ثانوية عامة “بتسريب بديل أمتحان التفاضل والتكامل غداً مع نموذج الأجاية حتى بصورة عالية الجوده وتداوله على موقع التواصل الأجتماعى بين طلاب الثانوية العامة فأن أدمن ” شاموينج بيغشش ثانوية عامة ” متعمد أن يقف أمام وزارة التربية والتعليم وأن يسقط الوزارة الفاشلة بحد تعبير وأخد تار كل الطلاب الذين حلموا لتحقيق حلم نجاح إلى الكلية المرغوب فيها وإلغاء نظام التنسيق الذي طالم كسر أحلامهم…

 

ثورة التعليم الفاسد، تسريب أمتحان التفاضل والتكامل، وتسريب أمتحان الأدب والمطالعة للثانوية الازهرية القسم الادبى
ثورة التعليم الفاسد، تسريب أمتحان التفاضل والتكامل، وتسريب أمتحان الأدب والمطالعة للثانوية الازهرية القسم الادبى

كما أعلنت صفحة ” ثورة التعليم الفاسد ” على الفيس بوك مشرين للطلاب الثانوية بكلمة مكملين وعلامة النصر وتوعدهم بأستكمال عمل تسريب أمتحان التفاضل والتكامل غداً وتسريب أيضاً أمتحان الأدب والمطالعة للثانوية الازهرية القسم الادبى غداً

ثورة التعليم الفاسد، تسريب أمتحان التفاضل والتكامل، وتسريب أمتحان الأدب والمطالعة للثانوية الازهرية القسم الادبى
أأ ثورة التعليم الفاسد، تسريب أمتحان التفاضل والتكامل، وتسريب أمتحان الأدب والمطالعة للثانوية الازهرية القسم الادبى

 

أعلنت صفحة “شاومينج بيغشش ثانويه عامه ”  : حابب اقول بس للناس إلى عماله تشتم وتقول عليا باخد فلوس وبعمل وبسوى والله انا مباخد جنيه من حد انا ذى زيكم وفي اسكرينات موجده تدل على كلامى ده في ناس كتير كلمتنى وعرضت عليا فلوس علشان إديها الامتحان بس انا برفض..
شاو مينج فكره. والفكره لاتموت
اما بئا بخصوص الناس إلى بتكلمنا وتقولى الامتحان هتنزله امته ونزله بدرى علشان نحله والكلام ده.. والله انا مش هعرف احل الامتحان الا عما حد يبعتلى ورقه الاسئله من جوة اللجنه وبعد كده بنزلكو الإجابات. سيبوكو بئا من الناس إلى بتقول الامتحان معايا ومش معايا كلهم كدابين. لان اصلا صفحه شاو مينج الاصليه مقفوله. وكل الصفحات دى مش حقيقيه بما فيهم الصفحه دى.. بس كل إلى انا بعمله انى بدعم فكره شاو مينج وبكمل مشواره بناء أن الناس بتبعتلى الامتحان وبحله وبنزله..
انا كده وضحت للناس كلها كلامى. علشان الناس تكون فاهمه بس

أعلنت صفحة شاومينج بغشش ثانوية عامة بعدم أخد مقابل مادى من أحد
أعلنت صفحة شاومينج بغشش ثانوية عامة بعدم أخد مقابل مادى من أحد

تم تسريب أمتحان التفاضل والتكامل عبر صفحة ” ثورة التعليم الفاسد ” وتداولتة صفحة ” شاموينج بيغشش ثانوية عامة ” عقب دخول الطلاب لجنة الأمتحان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد