تفاصيل وفاة أول تلميذ بالعام الدراسي الجديد بالإسكندرية نتيجة الإهمال

لم يلبث أن يمر ثلاثة أيام من الأسبوع الأول لبداية العام الدراسي الجديد الذي أعدت له الأسر المصرية من الأبناء وأولياء الأمور التجهيزات اللازمه لبدايته، إلا وتتشح الإسكندرية بالسواد بعد وفاة طالب يدعي “شهاب فاروق” في عمر الزهور بمدرسة “عبد العزيز عبد الجواد” نتيجة أهمال مدرسة الفصل وإهمال المدرسة في سرعه إنقاذه.

تفاصيل وفاة أول تلميذ بالعام الدراسي الجديد بالأسكندرية

روي إبن عمة الطالب المتوفي “شهاب فاروق “الطالب “طارق طولان” أول ضحايا العام الدراسي تفاصيل وفاته من خلال برنامج “90 دقيقة” مع الإعلامي “معتز الدمرداش” المذاع على قناة” المحور ” الفضائية قائلاً أن ابن عمة سقط من شرفة الفصل بسبب إهمال المعلمة التي إنشغلت بعيداً عن رعاية الطلاب ومتابعتهم لافتاً أن ابن عمة كان واقفاً على أحد الديسكات أثناء الحصة بالقرب من الشرفة وفوجئ الجميع به واقعاً على بائعي الخضار والفاكهة في الشارع.

مضيفاً الطالب “طارق طولان” أن الطالب “شهاب فاروق” وقع من شرقة المدرسة في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً وظل أكثر من نصف ساعة دون أن ينقذه أحد بالمدرسة حيث كان النزيف في بدايته 1% وحينما وصل إلى المستشفى بعد معاناه كان النزيف قد وصل 7% وتوفي بعدها.

المتحدث بإسم وزارة التربية والتعليم يكشف تفاصيل الواقعة

كشف المتحدث بإسم وزارة التربية والتعليم أن وفاة الطالب حدثت نتيجة إختلال الطالب أثناء وقوفة أعلى الدسك بحصة اللغة الإنجليزية أثناء إنشغال المعلمة بإجراء مكالمة خارج الفصل وحدوث حالة من الهرج أثناء إنشغالها بالخارج ولعب الطلاب أعلى الدسكات مما أدي إلى سقوطه وقد تم إحالة المعلمة والمسؤلين للتحقيقات للتأخر في التواصل مع الصحة والإسعافات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. مقاتل / محمد نعمان من ابطال حرب اكتوبر 1973 والمرشح لرئاسة الجمهوريه 2018 يقول

    للاسف ليس هناك تعليم الا فى مدرسة محمد رمضان الاجرام بعينه وترتيبنا على مستوى العالم الاخير ووشنا فى الحيطه وايدينا لفوق الغاء وزارة التربيه والتعليم واعادة الكتاب الذى تعلم فيه الوزير طه حسين ياشعب جاهل