“محدث” هنا أدق وأهم تفاصيل التقديم في مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا

متابعينا الاعزاء من خلال موقعنا المتميز نجوم مصرية في مصر، يسعدنا أن نلتفي معكم اليوم من خلال هذا المقال عن شروط التقديم في مدارس المتفوقين “ستيم”، التي يبدأ التقديم فيها إبتداً من اليوم الثلاثاء 19/6/2019 إلى يوم 26/6/2019، نتمنى أن نوفق في تقديم المعلومة الصحيحة والدقيقة، لمتابعينا الأحباء من الطلبة وأولياء أمورهم، ومازال التقديم مستمر حتى يوم الأربعاء القادم.26/6/209

مدارس ستيم من أهم المدارس التي تهتم بجودة التعليم والمحتوي الذي يقدم للطلبة والطالبات، لذلك يهتم الطلبة المتفوقين في الالتحاق بها، ونحن نقدم لكم أهم تفاصيل التقديم في مدرس ستيم ورابط التقديم بالمدارس (من هنا)

شروط التقديم لمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا “ستيم” 2019

  1. أن لا يزيد سن الطالب عن 17 عام.
  2. أن يكون حاصلاً على الشهادة الإعدادية هذا العام 2019.
  3. ألا يكون الطالب قد رسب في أي عام دراسي طوال فترة تعليمه.
  4. لا يقل مجموع الطالب أو الطالبة عن 274،5 درجة بنسبة مئوية 98% ويشترط الحصول على الدرجة النهائية في مادة من المواد الأتية( اللغة الإنجليزية، الرياضيات، العلوم).
  5. لا يقل مجموع الطالب عن 266 درجة بنسبة مئوية 95% بشرط الحصول على الدرجات النهائية في مدتين من السابق ذكرها في البند (4).
  6. الحصول على مجموع لا يقل عن 252 درجة بنسبة مئوية 90% للمجموع الكلي وذلك للطلاب الراغبين في التقديم في مدارس المتفوقين بعين شمس (بنين).

الأوراق المطلوبة للتقديم في مدارس ستيم

يتم التقديم إلكتروني عن طريق رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم بوابة الخدمات الإلكترونية، ويوقع ولي الأمر على استمارة ويقدمها إلى قسم شئون الطلبة ويتم إرفاق الأوراق الأتية مع الاستمارة.

  1. صورة طبق الأصل من شهادة الميلاد.
  2. صورة طبق الأصل من الشهادة الإعدادية.
  3. إيصال سداد الرسوم.

موعد التقديم بمدارس المتفوقين

يبدأ التقديم اليوم الثلاثاء19/6/2019 وينتهي يوم 26/6/2019، وبعد ذلك يأخذ الطالب رقم الجلوس الذي سيؤدي الامتحانات به، ويتم تحديد مكان المدرسة التي يتم اختباره فيها، ويتم أداء الامتحانات يومي 24/25 من الشهر القادم، ويكون الامتحان أون لاين على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

أماكن تواجد مدارس المتفوقين على مستوى الجمهورية

ستيم أكتوبر، ستيم المعادي، ستيم كفر الشيخ، ستيم الإسكندرية، ستيم الإسماعيلية، ستيم الدقهلية، ستيم أسيوط، ستيم الأقصر، ستيم البحر الأحمر، ستيم المنوفية، ستيم الغربية.

وفي نهاية المقال تتمنى أسرة نجوم مصرية التوفيق لجميع الطلبة الراغبين في التقديم لمدارس المتفوقين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد