المحذوف من المناهج الترم الثانى سيتحدد السبت وسيتم تخفيف المناهج 2016 والمواد التي سيتم الحذف بها

تعلن وزارة التربية والتعليم في وقت لاحق السبت الدروس المحذوفة من مناهج الترم الثاني طبقا لتصريحات وزير التربية والتعليم والذي أكد أثناء إجتماع مع أولياء الامور أن وزارة التربية والتعليم ستقوم بوضع الدروس المحذوفة من مختلف المواد الدراسية حيث سيتم الحذف في مواد اللغة العربية والعلوم والدراسات واللغة الانجليزية ويتم الإعلان عنها يوم السبت على موقع الوزارة وسيتم توزيع نشرات على كل الإدارات من أجل العمل بها.

أخبار جدول امتحانات الثانوية العامة

وستواجه الإدارات التعليمية مشكلة كبيرة تكمن في طبع بعضها إمتحانات الترم الثاني وهو ماسيجعلها تعيد طباعة إمتحانات جديدة طبقا للأجزاء محل الإمتحانات المختلفة.

وشكي أحد أولياء الأمور طول مناهج الترم الثاني مؤكدا على أن المناهج لاتحتمل أن تكون خلال الترم الثاني مطالبين بضرورة العمل وبشكل كبير على حف الموضوعات غير الهامة وغير الضرورية.

من المرتقب أن تعلن وزارة التربية والتعليم المحذوف من المناهج الترم الثاني اليوم حسب تصريحات سابقة لوزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني والذي أكد على أهمية وضرورة أن يكون الحذف من خلال وزارة التربية والتعليم مراعيا لكل الطلاب وبشكل كبير.

لم يرد جديد حول المحذوف من المناهج من قبل وزارة التربية والتعليم حتى الآن ولازلنا في إنتظار كل مايردنا من جديد حول المحذوف من المناهج وخاصة مناهج اللغة العربية والتي تعد من أطول المناهج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد