الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية وموعد النتيجة 2021

انتهى الطلبة من أداء اختبارات الدبلومات الفنية في كافة المحافظات المصرية وقد تم الانتهاء وسط انتشار جائحة كورونا والتي تعاملت معها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بكل جدية للمحافظة على حياة الطلبة في التعليم الفني بنظام الثلاث سنوات والخمس سنوات، بشعبها المختلفة من الثانوي التجاري والصناعي والفندقي، وينتظر الطلبة الإعلان عن النتائج من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية

موعد نتيجة الدبلومات الفنية

يترقب الطلبة في الدبلومات الفنية أن يتم الإعلان عن النتائج الخاصة بهم ويتطلع الطلبة غلى التقديم في الجامعات المختلفة بعد الحصول على الدرجات المناسبة والتي يتم التعرف عليها طبقا لتنسيق الدبلومات الفنية.

وقد أعلن نائب وزير التربية والتعليم عن احتمالية إعلان النتائج في نهاية شهر يوليو من يوم التاسع والعشرين من الشهر وبعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات
الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية

يتمكن الطلبة من الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية من خلال منصات الوزارة الإلكترونية والتي توفرها وزارة التربية والتعليم من خلال موقعها الإلكتروني ويتمكن الطلبة من الاستعلام عن طريق الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الإلكتروني.
  • من الخدمات الإلكترونية يتم اختيار مركز المعلومات.
  • الدخول على نتائج اختبارات الدبلوم 2021.
  • اختيار التخصص من زراعي أو صناعي أو تجاري، أو فندقي.
  • إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، أو كتابة الاسم.
  • الضغط على بحث وانتظار ظهور الصفحة الخاصة بالنتيجة.
  • يتم إظهار المواد والدرجات الحاصل عليها والمجموع النهائي.

كليات الدبلومات الفنية

يستعد الطلبة في الدبلومات الفنية إلى التعرف على النتائج الخاصة بهم من أجل الاستعداد للتقديم على الكليات المناسبة لهم حيث يتم فتح باب التقديم على عدد من الكليات منها كليات الهندسة والتجارة والسياحة والفنادق وغيرها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد