نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة سوهاج (ظهرت رسميا) برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة سوهاج

ينتظر الطلاب وأولياء الأمور ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة سوهاج الترم الثاني، من أجل الاطمئنان على درجاتهم في الصف الثالث الاعدادي؛ لأنها تُعد أهم سنوات التعليم الأساسي في مصر، للانتقال للتعليم الثانوي، ولذلك يتطلع الكثيرون إلى الحصول على أعلى الدرجات في هذه المرحلة.

ينتشر موقع “نجوم مصرية” نتيجة الشهادة الاعدادية في سوهاج برقم الجلوس على موقع بوابة مديرية التربية والتعليم بسوهاج، حيث نرصد أهم التصريحات التي تعلنها مديرية التربية والتعليم، هذا ونعمل على تحديث ذلك المقال من حين لأخر، وذلك في سبيل تقديم خدمة متميزة لأولياء الأمور في مختلف محافظات الجمهورية.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة سوهاج

عاجل: اعتمد محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم، مساء اليوم الإثنين، نتيجة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت 77%، حيث بلغ عدد الحاضرين 67439 طالب وطالبة، وتقدم لأداء الامتحانات 67634 طالب وطالبة.

أكدت مديرية التربية والتعليم بسوهاج، أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس تظهر رسميًا يوم السبت ظهراً على موقعها الإلكتروني لنتائج الطلاب، على أن لا تتأخر عن ذلك الموعد كأقصى حد، تزامنًا مع بدء امتحانات الصف الثالث الثانوي الأحد المقبل.

الجميع يؤكد أن نتيجة إعدادية سوهاج تأخرت بشكل كبير للغاية بسبب عدم الانتهاء بعد من أعمال رصد الدرجات الخاصة بالطلاب، الرصد الإلكتروني والرصد اليدوي، بلإضافة إلى التصحيح على كامل الصحة دون دون وجود أي أخطاء في نتائج الطلاب.

قامت مديرية التربية والتعليم بسوهاج بتوفير رابط أخر للحصول على النتيجة التي يتم إعلانها اليوم السبت عصراً، وولدخول على الرابط اضغط هنــــا.

أكد مدير مديرية التربية والتعليم بسوهاج، أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي تظهر منتصف الأسبوع الجاري، خصوصًا بعد ظهورها في عدة محافظات منها الإسماعيلية وأسوان والأقصر والإسكندرية والسويس.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة سوهاج
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة سوهاج
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة سوهاج
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة سوهاج

نتيجة الشهادة الاعدادية بسوهاج 2018

تلعن محافظة سوهاج نتيجة وأوائل الشهادة الاعدادية 2018 خلال ساعات قليلة، حيث تعمل مديرية التربية والتعليم بسوهاج على سرعة الانتهاء من عمليات التصحيح وتجميع ورصد الدرجات، تمهيداً لتقديم نتيجة إعدادية سوهاج 2018 لاعتمادها من جانب المحافظ الدكتور أيمن عبد المنعم، ليعرف طلبة الشهادة الاعدادية النتائج الخاصة بهم، قبل عيد الفطر المبارك، وعلاوة على ذلك، نشرت محافظة القاهرة نتيجة الاعدادية، بعد أن اعتمدها محافظها عبد الحميد بنسبة نجاح 78%.

وحتى الآن لم تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة سوهاج الفصل الدراسي الثاني، وسط حالة من الخوف بين طلاب الاعدادية، خصوصًا بعد الأخطاء التي حدثت في نتيجة إعدادية الجيزة، وتسببت في إحالة مسئول المعلومات بإحدى الإدارات التابعة لها إلى التحقيق.

وتنشر مديرية التربية والتعليم، نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة سوهاج أخر العام، فور الانتهاء من عمليات التصحيح بشكل كامل، لتكون متاحة على الإنترنت لكافة الطلاب بجميع الإدارات التعليمية، وهي : أخميم، البلينا، ساقلتة، دارالسلام، المنشاة، مركز سوهاج، المراغة، جهينة، جرجا، العسيرات، طما، طهطا وغيرها.

اعتمد محافظ سوهاج – الدكتور أيمن عبد المنعم، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2018 الفصل الدراسي الأول، بنسبة نجاح وصلت إلى 65%، هذا وحصلت إدارة أخميم على المركز الأول بين 11 إدارة تعليمية بالمحافظة، وقام 67 ألف 462 طالباً وطالبة بتأدية امتحانات نهاية التعليم الأساسي الترم الأول، موزعين على 409 لجنة امتحانية.

لم تعلن مديرية التربية والتعليم بسوهاج عن أخبار جديدة بخصوص نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2018 ولكن هناك احتمال كبير بظهورها الأسبوع الجاري، خصوصًا بعد انتهاء تلك المحافظة من أعمال التصحيح تمامًا.

وفي سياق أخر، من المقرر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2018 عبر موقع البوابة المصرية التعليم الفني، حيث أكد وزير اتلربية واتلعليم والتلعيم الفني، أن النتيجة من المقرر ظهورها في نهاية شهر يوينو الجاري، ونهاية الأسبوع المقبل، حيث مرّت الامتحانات بسلام والتي انتهت أول شهر يونيو.

يقدم موقع نجوم مصرية خدمة متميزة، يمكن كتابة رقم جلوس تلميذ الاعدادية في تعليق بأسفل الخبر، للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة سوهاج فور ظهورها، أو احفظ رابط هذا الموقع للعودة إليه مرة أخرى.