نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الغربية ظهرت برقم الجلوس أخر العام
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الغربية

قال الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الغربية تظهر رسميًا عقب أن ينتهي الكنترول من أعمال المراجعة النهائية والرصد، مؤكداً أن النتيجة ظهورها لن يتأخر عن يوم الخميس بالأسبوع الجاري، خصوصًا بعد انتهاء المصححين من أعمالهم تمامًا.

ساعات  قليلة تقصلنا على ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الغربية حيث أكد الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم أن النتيجة ستظهر الساعة 12 ظهر يوم الثلاثاء على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية، وهناك حالة من الترقب والقلق في نفوس طلاب الاعدادية، بل أصابت أعصابهم، رغبةً في الاطمئنان على درجاتهم في نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية، هذا وظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الإسكندرية والأقصر وأسوان والسويس، ولم تظهر في أي محافظة أخرى حتى الآن، على أن تظهر جميعها الأسبوع الجاري.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الغربية

يمكنك الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية من هنا والتي لم تظهر بعد، ولكن أعلنت مصادر مسئولة من وزارة التربية والتعليم والتعلمي الفني، أن النتيجة سوف تظهر رسميًا ظهر اليوم الخمس، على أن لا تتأخر عن ذلك الموعد، خصوصًا أن الجميع ينتظرها بفارغ الصبر، بل وينتظرها 650 ألف طالب وطالب، وأكثر الأوائل  بالقاهرة الكبرى والمحافظات الدلتا المختلفة حسب كلام معالي الوزير.

https://www.nmisr.com/?p=1479731

رابط موقع مديرية التربية والتعليم للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الغربية من هنا أو حمّل النتيجة من هنا (ظهرت بالفعل).

عاجل: ظهرت النتيجة منذ قليل على موقع مديرية التربية والتعليم.

اعتمد محافظ الغربية النتيجة بنسبة نجاح 76,9%، وهي نسبة مرتفعة عن العام الماضي، وتقدم للامتحانات 67813 طالبة وطالب، بينما بلغ عدد الحضور 67723 طالب وطالبة، ومن المقرر ظهورها على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية خلال دقائق قليلة، إذا لم يعمل الموقع عاود بتحمل الصفحة بسبب الضغط الهائل على السيرفرات.

نشر موقع اليوم السابع منذ قليل، أن نتيجة الصف الثالث الاعدادية بالغربية موعدها كحد أقصى ظهر الخميس الجاري، حيث يتم نشر النتيجة عقب اعتمادها بديوان عام مديرية التربية والتعليم بالغربية.

مديرية التربية والتعليم بالغربية

ما زلنا نتابع كل ما يخص نتائج طلاب محافظة الغربية، حيث أن معدلات البحث من جانب الطلاب ازدادت بشكل كبير للغاية من أجل الحصول على درجات أخر العام – أكتب رقم جلوسك لتحصل على نتيجتك فورا.

اقرأ أيضًا: أكد طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الدبلومات الفنية سيتم إعلانها عقب عيد الفطر المبارك، ولن تتأخر عن منتهى شهر يونيو الجاري، حيث أن تم الانتهاء من كافة أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات.

انتهى طلاب محافظة الغربية، من امتحانات الصف الثالث الإعدادي يوم الخميس من الأسبوع الماضي، ومرت الامتحانات دون أي شكوى من جانب الطلاب، سوى امتحان العلوم، وتحديداً في سؤال مطلوبه قياس القوة الدافعة الكهربية للبطارية عد غلق الدائرة، بعض الطلاب أكد أن الناتج 6 فولت والبعض الأخر أكد أنها صفر فولت، ولكن أكد المدرسون أن الناتج الصحيح هو 6 فولت.

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية خلال ساعات قليلة، تابعونا من خلال هذا المقال، ويمكن لحضراتكم كتابة أرقام جلوسكم في تعليقات الموقع وسنرسلها إليكم فوراً.

أكدت صفحة مديرية التربية والتعليم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية تظهر رسميًا خلال 24 ساعة، على أن يتم الانتهاء تمامًا من تجميع درجات الطلاب ورصدها تمهيداً لاعتمادها، وفي إطار هذا السياق، من المؤكد ارتفاع نسبة النجاح بتلك المحافظة، خصوصًا أن الغربية دائمًا تحصد أعلى نسب النجاح كل عام.

أكدت إدارة العلاقات العامة، أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الغربية سوف يتم إعلانها غداً الخميس، بعد عقد مؤتمر صحفي لاعتمادها من قبل اللواء أحمد ضيف صقر، هذا وبلغ عدد الحاضرين والمنتظمين 68 الفا و61 طالبا وطالبة، موزعين على 375 لجنة، بينما بلغ عدد الطلاب والطالبات المنازل 1200 طالب وطالبة.

حتى الآن لم تعلن وزارة التربية والتعليم بالغربية عن أي مستحدات جديدة، ولكن المؤشرات تشير إلى اقتراب ظهور النتيجة وبدء العد التنازلي، حيث تظهر خلال ساعت قليلة ولن تتأخر عن ظهر يوم الخميس من الأسبوع الجاري.

اعتماد اعدادية الغربية
اعتماد اعدادية الغربية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2018

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2018

محافظة الغربية
محافظة الغربية

وكان محافظ الغربية، اللواء أحمد ضيف صقر، قد شدد على ضرورة توفير سُبل الهدوء أثناء فترة الامتحانات، متفقداً العديد من اللجان الامتحانية بالمحافظة؛ وذلك للتأكد من عدم وجود أي شكوى من جانب الطلاب، موجهًا الطلاب إلى أهمية الاجتهاد في العلم والجد في طلبه، وتحديداً في المرحلة الاعدادية، لأنها السبيل للمرحلة الثانوية، والتي يُبنى عليها مستقبل الإنسان، مضيفًا أن نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية 2018 ستظهر في موعدها المحدد ولن تتأخر عن ذلك الموعد، بعد الانتهاء من عمليات التصحيح بمنتهى الدقة والشفافية لكي لا يظلم أحد.

آلاف الطلاب يترقبون إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الغربية بفارغ الصبر، ومع ذلك، كافة الأنباء تؤكد ظهور نتائج التعليم الإعدادي بجميع محافظات الجمهورية منتصف الأسبوع المقبل، لحين انتهاء الكنترولات من تجميع الدرجات ورصدها على الكمبيوتر، تمهيداً لتقديمها للمحافظ ليقوم باعتمادها.

أكد الطلاب أن هناك حالة من القلق والتوتر في أرجاء بيوت طلاب الثالث الإعدادي، بالإضافة إلى أن الامتحانات عمومًا في جميع المحافظات، جاءت في مستوى الطالب المتوسط، عكس السنوات الماضية، ولم توجد أي شكوى ولا حالات غش، والامتحانات مرت بشكل هادئ وطبيعي مثل كل عام.

اعتمد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الغربية الفصل الدراسي الأول بنسبة نجاح بلغت 85%، تقدم لآداء الامتحانات 67 ألفًا و844 طالبا وطالبة، وحضر منهم 67 ألفًا و749 طالبًا وطالبة، فيجتاح الفرح والسرور قلوب بعض الطلاب، والحزن يجتاح نفوس البعض الأخر، ونهنئ الجميع بالنجاح في الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الأول، وندعو الله عز وجل بنجاح وفرح كل الطلاب الترم الثاني.

أعلن تعليم الغربية منذ قليل، أن نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية تظهر رسميًا يوم الخميس من الأسبوع الجاري، لحين الانتهاء تمامًا من عمليات التجميع، ويوجد آلاف من الطلاب في كل مكان ينتظرون صدور نتائج الإعدادية بالغربية، من أجل الاطئنان على درجاتهم في مختلف المواد الدراسية، ومن أجل الشعور براحة البال والنفس خصوصًا بعد عدة شهور من التعب والإرهاق.

الجميع ينتظر ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الغربية خصوصًا أنها أهمّ سنوات الدراسة في مرحلة التعليم الأساسي، لأنها تحدد التعليم الذي يستكمله الطالب، سواء الانتقال للمرحلة الثانوية العامة أو الثانوية الفنية.

وننشر لكم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2018 على بوابة مديرية التربية والتعليم فور اعتمادها من السيد محافظ الغربية، حيث أنها لم تظهر حتى الآن، تابعونا للحصول على النتيجة فور ظهورها على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية.

اكتب رقم جلوسك والإدارة التابع لها في تعليق بالأسفل لتحصل على نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الغربية فور ظهورها، أو احفظ رابط هذا الموضوع للعودة إليه مجدداً حيث سننشر النتيجة بهذا المقال.