ظهرت رسميا.. نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة البحيرة بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة البحيرة

ينتظر طلاب الإعدادية إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة البحيرة بتلهف شديد، حيث تُعد النتيجة محط آمال أولياء الأمور في كل محافظة مصرية، ولذلك ينشر “نجوم مصرية” رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة للحصول على نتيجة شهادة الصف الثالث الاعدادي 2018 فور اعتمادها من المحافظ وإعلانها.

من المقرر أن تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة البحيرة منتصف الأسبوع المقبل، وتحديداً يوم الثلاثاء أو يوم الأربعاء كأقصى تقدير، فقد شدد طارق شوقي وزير التربية والتعليم، على كافة مديريات التربية والتعليم بمختلف محافظات مصر، على سرعة الانتهاء من عمليات التصحيح، بالإضافة إلى توخي الحذر الكامل أثناء رصد الدرجات وغيرها من أعمال مرتبطة بها.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة البحيرة

للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2018 من هنا أو قم بتحميل ملف النتيجة كامل من هنا والبحث عن النتيجة باستخدام CTRL + F واكتب رقم جلوسك “ظهرت رسميًا”.

اقرأ أيضًا: نتيجة الدبلومات الفنية 2018 التي يترقبها الجميع.

لم تظهر نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018 محافظة البحيرة على موقع المديرية، ولكنها ظهرت رسميًا من خلال تحميل ملف النتائج الخاص بالمحافظة كاملاً، إذا لم تتمكن من تحميل برنامج الملف أو عجزت في الحصول على النتيجة، اكتب رقم جلوسك فقط في تعليق وسنرسلها إليك فوراً.

تحديث هام: اعتمدت المهندسة نادية عبده نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الترم الثاني محافظة البحيرة رسميًا، بنسبة نجاح وصلت إلى 67.73 %، وقال الدكتور محمد سعد وكيل تعليم المحافظة، أنه تقدم لأداء الامتحانات 85181 طالب وطالبة، بينما بلغ عدد الحاضرين 83720 طالب وطالبة بمختلف الإدارات، وحصلت إدارة الرحمانية على المركز الأول بنسبة نجاح 86%.

ظهرت رسميا.. نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة البحيرة بالاسم ورقم الجلوس ظهرت رسميا.. نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة البحيرة بالاسم ورقم الجلوس

اوائل الشهادة الاعدادية بالبحيرة
اوائل الشهادة الاعدادية بالبحيرة
ترتيب الادارات التعليمية فى الشهادة الاعدادية البحيرة
ترتيب الادارات التعليمية فى الشهادة الاعدادية البحيرة

أسماء أوائل الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة

  1. مودة الحسن محمد موسى مرعى – المركز الاول.
  2. آلاء محمد مهدي العلقامي – المركز الأول مكرر.
  3. آلاء إكرامي رمضان يوسفب – المركز الأول مكرر.
  4. شهد فريد هاشم أحمد خيوة – المركز الأول مكرر.
  5. زياد محمود محمد صبري العشري – المركز الأول مكرر.
  6. .جهاد محمود عادل حسنين النجار – المركز الأول مكرر.
  7. أية عصام محمد محمد الجمال – المركز السابع مكرر.
  8. حسناء محمد فتحي أبو عيشة – المركز السابع مكرر.
  9. أروى عادل احمد أبو عسل – المركز السابع مكرر.
  10. منة الله احمد جابر عاطف إبراهيم – المركز السابع مكرر.

أخبار نتيجة إعدادية البحيرة مسبقًا:

من المقرر ظهور نتيجة إعدادية البحيرة خلال 24 ساعة، ولن تتأخر عن ذلك الموعد، فقد أشارت المصادر من داخل مديرية التربية والتعليم أنه تم الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بالطلاب بمختلف المواد الدراسية، ويتم الاستعداد لاعتماد النتيجة بعد قليل، اكتب رقم جلوسك أو احفظ رابط هذا الموقع لسهولة الوصول إلى النتيجة.

أكدت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الصف الثالث بالبحيرة تظهر خلال 24 ساعة فقط، ولن تتأخر حيث أن الكنترولات انتهت من أعمال التصحيح كلها، وتبقى اعتماد النتيجة ورصد الدرجات إلكترونيًا، تمهيداً لإعلانها على الإنترنت برقم الجلوس.

ما زلنا نتابع معكم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2018، حيث أن النتيجة سيتم إعلانها عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة، بالإضافة إلى اعتماد النتيجة من جانب محافظ البحيرة، حيث أنه من المؤكد أن تظهر نتيجة إعدادية البحيرة مطلع الأسبوع القادم، على موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، حيث بدأت لجان التصحيح في الانتهاء من مهامها المطلوبة، بكل دقة وبمنتهى الحرص والحذر والشفافية أثناء التصحيح والرصد، حسبما أشارت بعض المصادر.

أعلنت المصادر أن الاعدادية 2018 برقم الجلوس تصدر رسمياً في كل المحافظات اليوم الأحد، ولن تتأخر عن اليوم الجاري، هذا ومن الواجب على الطلاب تحميل موقع وزارة التربية والتعليم مرات عديدة من أجل الحصول على النتيجة.

تظهر إعدادية البحيرة يوم الأحد كأقصى تقدير، حيث ظهرت نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018 برقم الجلوس محافظة الغربية والشرقية، بينما تظهر يوم السبت نتيجة إعدادية القليوبية وسوهاج والبحيرة والمنيا.

أكدت وزارة التربية والتعليم المصرية، أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 كل المحافظات سوف تظهر اليوم الخميس، في فترة تتراوح بين الظهيرة إلى المساء، بينما تظهر النتيجة في باقي المحافظات التي لم تتنهي من أعمالها يوم السبت ولن تتأخر عن ذلك اليوم، لتتفرغ مديريات التربية والتعليم بامتحانات الصف الثالث الثانوي.

حتى الساعة الحادية عشر من صباح اليم الخميس لم يتم اعتماد نتيجة الإعدادية بالبحيرة، وأكدت المصادر والمؤشرات المتوقعة أنها سوف تظهر رسميا عصر اليوم الخميس على موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة برقم جلوس الطالب، أو يوم السبت كأقصى تقدير، وتستعد الجهات المختلفة لإعلان النتيجة لكافة الطلاب.

يتابع نجوم مصرية معكم كل ما يخص نتائج امتحانات 2018 لمختلف المراحل الدراسية، ونتمنى لطلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي التفوق والنجاح في الفصل الدراسي الثاني من هذه المرحلة الدراسية الهامة، لأنها أخر مرحلة من مراحل التعليم الأساسي؛ ولذلك يتطلع الجميع إلى الحصول على درجات جيدة.

والجدير بالذكر أن نتيجة الشهادة الاعدادية ظهرت في محافظة الإسكندرية والسويس والأقصر وأسوان، ولم تظهر في أي محافظة من محافظات مصر حتى هذه اللحظة، ولكنها ستظهر مطلع أو منتصف الأسبوع المقبل بباقي المحافظات، ويختلف موعد إعلان النتيجة من محافظة لأخرى، تبعًا لعدة عوامل، أهمها سرعة عمليات التصحيح والمراجعة وعدد الطلاب.

ظهرت رسميا.. نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة البحيرة بالاسم ورقم الجلوس

لم تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة البحيرة حتى الآن، تابعونا من خلال هذا المقال خلال الساعات القادمة،  حيث ننشر لكم الرابط الرسمي والمباشر الذي سيتم إعلان النتيجة فيه، حيث أن النتائج في مختلف المحافظات بدأت في الظهور، وتم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بالإسماعيلية منذ قليل.

ما زلنا نتابع معكم أخبار نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة البحيرة ، حيث أن النتيجة لم يتم اعتمادها حتى هذه اللحظة، وسط حالة من القلق بين طلاب الشهادة الاعدادية.

اعتمدت نادية عبده محافظ البحيرة، نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة البحيرة الترم الأول بنسبة نجاح وصلت إلى 73.34%، تقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية 85 ألفًا و78 طالبًا وطالبة، وحضر منهم 84 ألفًا و237 طالب وطالبة، بينما وصل عدد الناجحين إلى 49 ألفًا و255 طالبًا وطالبة، وحصلت إدارة الرحمانية على المركز الأول، ثم دمنهور، وأخيراً إدارة شبراخيت.

اعتمد محافظ القاهرة، نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 وبلغت نسبة النجاح 78%، وحصل 85 طالبًا بالمحافظة على المركز الأول، وقام الماحفظ بالاتصال تليفونيًا بهم وتكريمهم على التفوق الباهر، مهنئًا الناجحين، وظهرت النتيجة رسميًا على التليفون الأرضي، والجميع في انتظار ظهورها على الإنترنت، بينما تظهر إعدادية الجيزة غداً الأحد بعد اعتمادها من المحافظ اللواء محمد كمال الدالي، وظهور اعدادية كفر الشيخ يؤكد اقتراب ظهور إعدادية البحيرة.

ويمكن لجميع الطلاب كتابة رقم الجلوس في تعليق بالأسفل، لتحصل على النتيجة فور ظهورها، كما يمكن حفظ رابط هذا الموقع للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة البحيرة عند إعلانها على مديرية التربية والتعليم بالبحيرة.