نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2018 أخر العام ظهرت رسميًا بوابة التعليم الاساسي
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2018

تعتبر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2018 محط أنظار كل أولياء الأمور وطلاب محافظات الجمهورية، حيث أنهم ينتظرون إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني؛ من أجل الاطمئنان على مجهودهم طوال العام الدراسي، يتمثل في بذل مجهود شاق في المذاكرة والذهاب إلى الدروس الخصوصية وغيرها، فضلاً عن التكلفة الكبيرة التي تحملها أولياء الأمور في سبيل حصول الأبناء على درجات مرتفعة وتحقيق النجاح والتفوق.

اشتكى الطلاب من تأخر إعلان النتيجة على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة، فيما قال أحدهم أن على المديرية مراعاة القلق والتوتر العصبي الذي يمر به كل طالب، مضيفًا أنه يجب رفع النتيجة على وجه السرعة، لأن كثيرا منهم لا يملكون تليفون أرضي للاستعلام عن نتائجهم في الصف الثالث الاعدادي.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2018

رُفعت نتيجة الإعدادية على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي، ولكن هناك 80% من نتائج الطلاب لم تظهر على الموقع، وهذا لا يدل على رسوب الطالب بل هذا خطأ فني، ولذلك يرجى اللجوء إلى المدرسة للاستعلام عن النتيجة.

ننشر لكم نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة فور صدورها، خلال عدة دقائق بإذن الله، حيث أن النتيجة باتت أمراً شاغلاً لتفكير أولياء لأمور والطلاب، فهي مرحلة مصيرية، تابعونا على مدار الساعة، ونحدث هذا المقال لحظة بلحظة، هذا ولم تظهر حتى الآن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في أي محافظة مصرية سوى محافظة أسوان والإسكندرية والأقصر والسويس والإسماعيلية وكفر الشيخ، ثم تعلنها محافظة القاهرة تليها الجيزة والغربية والشرقية ودمياط والمنوفية وأسيوط وقنا ودمياط وبني سويف وغيرها من المحافظات المصرية.

اعتمد عاطف عبد الحميد، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2018 ، بنسبة نجاح 78%، تقدم للامتحانات 156995 طالب وطالبة في 697 لجنة امتحانية، هذا وتظهر النتيجة على موقع بوابة التعليم الأساسي اليوم، بينما تظهر غداً أو بعد غد في المدارس، حسبما أشار محمد عطية مدير عام المديرية، وبلغ عدد الحاصلين على المركز الأول 85 طالبة وطالبًا.

بوابة التعليم الاساسي

  • رابط موقع النتيجة: من هنا أو هنا.
  • التليفون الأرضي للاستعلام 09000100
  • موعد ظهورها: صباح اليوم الأحد.

تأخر إعلان النتيجة على موقع بوابة التعليم الأساسي جعل القلق يسيطر على طلاب الشهادة الاعدادية بالقاهرة، ويوجد الكثير ممن لا يملكون هاتف أرضي للاستعلام عن نتائجهم، يمكنك كتابة رقم جلوسك في تعليق وسنقوم بالاستعلام عنها وإرسالها إليك في تعليقات هذا المقال بأقرب وفت.

من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الفصل الدراسي الثاني في شتى المحافظات على موقع مديرية التربية والتعليم، في فترة قدرها أسبوع إلى أسبوعين ولن تتأخر عن هذه الفترة، حسبما أكدت المصادر الموجودة في الكنترولات، كما أنه يتم التصحيح بمنتهى الدقهة والشفافية ليحصل الطلاب جميعم على درجاتهم دون نقصان.

أكدت المصادر الموجدة بمديرية التربية والتعليم، أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018 والجيزة اعتمادها سيكون ظهر اليوم السبت، وسيعمل فريق المعلومات ودعم اتخاذ القرار على رفع النتيجة بشكل سريع ودون تأخير؛ لأن الطلاب نفوسهم مضطربة وقلقة.

قال محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة في تصريح هام لموقع اليوم السابع، أن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2018 سيتم الإعلان عنها على موقع بوابة التعليم الأساسي عقب الانتهاء من أعمال التصحيح، مؤكداً أن نتيجة الابتدائية ظهرت على موقع البوابة الإلكتروني وظهرت في جميع مدارس المحافظة.

آلاف الطلاب يترقبون ظهور النتيجة على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي، وما زلنا نتابع معكم أخبار نتائج الصف الثالث الاعدادي بالقاهرة وغيرها من المحافظات، هذا وظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة كفر الشيخ.

كثير من الطلاب ينتظرون إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة القاهرة، بكافة الإدارات ومنها إدارة شرق مدينة نصر، إدارة النزهة، إدارة المطرية، إدارة المرج، إدارة الزيتون، إدارة مصر الجديدة، إدارة حدائق القبة، إدارة منشأة ناصر، إدارة شبرا، إدارة وسط القاهرة، إدارة التبين، إدارة البساتين، إدارة الشرابية، إدارة الزاوية إدارة المعادي، إدارة عين شمس، إدارة روض الفرج، إدارة السلام وغيرها، هذا وتعتبر نتيجة الصف الثالث الاعدادي أمل ورجاء أولياء الأمور والطلاب، وتستعد مديرية التربية والتعليم بالقاهرة لنشر نتيجة الاعدادية، هذا ويتم تقديم النتيجة لاعتمادها رسميًا من جانب المحافظ خلال ساعات قليلة.

اقرأ ايضًا:

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الغربية

نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية

نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية تجدها هنا.

أوائل إعدادية القاهرة

أوائل إعدادية القاهرة
أوائل إعدادية القاهرة
أوائل إعدادية القاهرة
أوائل إعدادية القاهرة
أوائل إعدادية القاهرة
أوائل إعدادية القاهرة
أوائل إعدادية القاهرة
أوائل إعدادية القاهرة
أوائل إعدادية القاهرة
أوائل إعدادية القاهرة

ما زلنا نتابع معكم مستجدات نتيجة الشهادة الاعدادية حيث أنها لم تظهر حتى الآن في كل المحافظات المصرية سوى في خمس محافظات، وتظهر بعد ذلك في القاهرة، هذا ويمكنك كتابة رقم جلوسك والمحافظة في تعليق لتحصل على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2018 فور إعلانها.